أهل المغنيعاجلعالم الفن

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ووصف فنانة شهيرة بـ الكرتة

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ووصف فنانة شهيرة بـ الكرتة

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ووصف فنانة شهيرة بـ الكرتة
محمود العسيلىً وزوجته

كتبت : مروة سامي

زي انهارده من كل عام 10 ديسمبر عيد ميلاد الفنان والمطرب الشاب محمود العسيلي، فنان شاب صوته مميز وأغنيته تتماشي مع العصر والشباب له جمهور مميز من الشباب وقدم عدد من الأغاني الشبابية لاقت إعجاب من الجمهور .

بدايته

ولد الفنان الشاب محمود العسيلي في 10 ديسمبر 1982 ، في القاهرة والتحق بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها عام 2005.

كما حصل على لقب أفضل مطرب في الجامعة وبعدها أسس فرقة خاصة به. وشارك مع إليسا في حفل عام 2002 وهناك إلتقي بأيمن عباس أحد منتجيه الآن، الذي عرض عليه في الحفل البدء في عمل ألبومه الأول.

بعض أعماله

كما سجل في مايو 2003 سجل أغنية “مجنونة” وأغنية “رايح علي فين”. بعدها قرر أيمن عباس البدء من رجلي الأعمال الشابين “حازم الكسيل” و”شامل أبوالفضل” بإنشاء شركة “فيوتشر للإنتاج الفني” وجعل البوم العسيلي هو أول إنتاجهم. في الثامن عشر من يوليو 2003 قام العسيلي بتصوير “مجنونة” مع المخرج سامح مجدي، وفي الخامس والعشرين من نوفمبر 2003 اذيعت لأول مرة وحققت نجاح كبير. وفي الثامن عشر من يوليو 2004 صور “رايح علي فين” مع المخرج حسن أبوالفتوح.

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ووصف فنانة شهيرة بـ الكرتة
محمود العسيلى

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل 

دخل أكثر من مرة في شد وجذب لعدة أسباب مختلفة، وتعد أشهرها ظهور مقطع فيديو له، وهو يقوم بالرد بعنف عى أحد معجبيه بإحدى الحفلات، بسبب طلبه التصوير معه.

وظهر العسيلي، وهو يقول في عصبية: “معاك واسطة ؟، جامد جدا مثلا، يعني أنت بس اللي بتحبني، والناس دي كلها بتكرهني مثلا”، وهو ما أثار علامات الاستفهام حول المطرب الشاب، وزادت حدتها مع تداول مقطع فيديو له من حفل آخر، وهو يقوم بدفع معجبا أراد التصوير معه.

الفراعنة

كما حدث في صفحته بموقع “أنستجرام”، دخل العسيلي في خلاف مع إحدى المعجبين ، إذ علقت على إحدى صوره مع فتاة، قائلة: “ما هو يا تعلن علاقتك بيها زي البني آدمين أو تبطل تنزل صور زي دي”، ليرد عليها: “حضرتك مش ملاحظة إنك حشرية زيادة عن اللزوم وبتحشري نفسك في حاجات وخصوصيات بجد إنتي مالكيش أي دعوة، وأول مرة أعرف إن الفراعنة بيحطوا مناخيرهم في اللي ملهمش فيه”.

مشكلته مع مريام فارس “الكرته”

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ،بعد تصريح الفنانة اللبنانية مريام فارس أن السبب في قلة حفلاتها في مصر، أنها “أًصبحت تقيلة على مصر”، هاجمها العسيلي عبر موقع تويتر، وكتب “كرته وخانفة، عشان كدة أنتي تقيلة على مصر”، وهو ما أوقعه في أزمة مع رواد مواقع التواصل، واتهموه بالتنمر والعنصرية تجاه أصحاب الشعر الأكرت والكارلي.ورد العسيلي معتذرا: “إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي، أو أكرت، أحب أقولكو، إن أمي شعرها أكرت، وأنا كنت أكرت قبل ما أبقى أقرع، وبأعتذر لو سببت أي حساسية، الموضوع مالوش أي دعوة بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدة، أنا أقصد واحدة بس خانفة وكارتة استهزأت بمصر فقلت أردحلها شوية بالبلدي”، ولكن على عكس ماتوقع زادت الجملة الأخيرة من حدة الهجوم.

مشكلة “دنيا جديدة”

بعد نشر الفنان محمود العسيلي قيامه بتصوير كليب أغنية بعنوان “دنيا جديدة”، وكتب “استنوا أغنيتي الجديدة دنيا جديدة قريبا جدا”، خرج أمير عيد في تغريدة له هاجم خلالها العسيلي مؤكدًا أن الأغنية المشار إليها ملكه قائلًا: “أنا بحترم عسيلي جدًا، بس مش عارف هو ليه قال إن أغنية (دنيا جديدة) بتاعته وقريبًا، دي أغنيتي وأتمنى تطلع أغنية تانية بنفس الاسم”.وقام محمود العسيلي بالرد عليه، وعبر موقع “تويتر” كتب “یا أمير، أنا كمان بحترمك، واللي عارفه إنك مش ممكن تاخد حاجة مش بتاعتك أو تعمل مشاكل مع واحد صاحبك على السوشيال ميديا”.وأضاف: “عمومًا بس حابب أعرفك وأعرف جمهورك العظيم إنه مش تشابه أسماء، وإن الأغنية بتاعتي، هو ينفع أروح أصور أغنية مش بتاعتي؟ عموما بالتوفيق يا محترم”.وحرص أمير على التعليق مجددًا تاركًا الحكم للأيام القادمة، فقال: “تمام.. الأيام هتبين مين فينا الصح”.

زيجاته

تزوج الفنان محمود العسيلي، لمرة الثالثة من خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، وسبق لعسيلي الزواج مرتين قبل ذلك، وارتبط العسيلي بزوجته الأولى نرمين فؤاد، ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم، في عام 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي”، 8 سنوات، وانفصل عن زوجته عام 2011، في هدوء تام، للحد الذي جعل الجمهور يكتشف انفصاله عنها عندما أعلن زواجه من أخرى.

أما زواجه الثاني كان من نادين الملا، هي الأشهر على الإطلاق، فقد عاشا الثنائي قصة حب طويلة، توجت بالزواج عام 2015، وظهر ذلك جليًا في أغنيته “فرحة”، التي ضم الكليب الخاص بها صور حفل زفافه الحقيقي، وبعد 3 سنوات من الزواج الذي اتسم بالرومانسية، انفصلا الطرفان في هدوء دون مشاكل .

محمود العسيلي دائما مثير للمشاكل ووصف فنانة شهيرة بـ الكرتة
محمود العسيلى وزوجته

سبب فشل زيجاته

قال العسيلي، سابقا عبر حسابه على إنستجرام: “تبات ونبات، الفستان الأبيض، احساسك ايه النهاردة، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من أول ما ابتديت لغاية النهاردة بتكلم فيها عن العيلة والاستقرار والحب والعيال”.

كما أضاف العسيلي كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بحلم إني أعيشها، وفعلا حاولت في تجربتين جواز إني أشوف الحياة اللي أنا بحلم بيها تتحقق على أرض الواقع، ولكن للأسف التجربتين مانجحوش”.وتابع: “والفشل مش لازم يكون معناه إن حد وحش.. لا.. هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب، مضيفًا: “الفشل عمره ما كان عيب، بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها هي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين، اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا”.واختتم: “أنا رفضت أعيش تعيس وهفضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وبتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابتة”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق