حوادث

ذئب بشري يغتصب ابنة زوجته المخدرات عمتني احلوت في عيني

اقرأ في هذا المقال
  • ذئب بشري قام بالتعدي جنسياً على طفلة بسبب المخدرات " كنت شارب ومش فاكر أيه اللي حصل
  • اعترافات المتهم أمام النيابة
  • اعترافات الفتاة المغتصبة من زوج أمها.
  • وأكملت الفتاة وعينها مليئتين بالدموع أمام النيابة
  • بداية واقعة ال ذئب البشري المعتدي جنسيا على ابنة زوجته.

ذئب بشري قام بالتعدي جنسياً على طفلة بسبب المخدرات ” كنت شارب ومش فاكر أيه اللي حصل

ذئب بشري
أغتصاب بنت زوجته بسبب المخدرات

ذئب بشري متهم باغتصاب نجلة زوجته طفلة بالغة من العمر 13 عامًا، اعترفاته أمام نيابة السلام، كانت صادمة: «بقالي فتره عاطل عن العمل وقاعد في البيت والمخدرات خلتني عملت عملتي وأنا مش حاسس».

اعترافات المتهم أمام النيابة “ذئب بشري”.

أعترافات صادمة للمتهم: «كنت شارب كمية كبيرة من المخدرات وشوف البنت حلوة وجميلة وأنا مش فاكر إيه اللي حصل لاني كنت تحت تأثير المخدرات».

اعترافات الفتاة المغتصبة من زوج أمها.

أعترفت الفتاة قائلة: «بعد ما امي وابويا أطلقوا أمي اتجوزت تاني ورحت انا قعدت معاها في البيت.

وأكملت .. زوج أمي بقاله فتره قاعد في البيت عاطل مش بيشتغل بيحاول معايا لغاية ما خلاني افضل قاعدة فى الشقة قافلة عليا اوضتي بالمفتاح».

سكتت الفتاة لبرهة تحاول حبس دموعها: «استغل فترة وجود أمي في الشارع لشراء بعض الأشياء ومسكني وانا داخله الحمام وخدني على الاوضة قلعني هدومي واعتدى عليها بالعافية».

وأكملت الفتاة وعينها مليئتين بالدموع أمام النيابة.  

«مردتش اقول لامي عن اللي عمله معايا عشان ميضربهاش ويضربني خصوصا انه بيعمل حاجات غريبة وهو شارب المخدرات لكن في نهاية الأمر قررت احكيلها».

وأوضحت: «أمي خدتني وروحنا عملنا محضر في القسم بالي حصل»، واختتمت حديثها: «منه لله خلاني خايفه من كل الي حواليا وضيع حياتي».

بداية واقعة ال ذئب البشري المعتدي جنسيا على ابنة زوجته.

 بداية الواقعة .. بدأت بتلقى قسم شرطة السلام بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بتعرض طفلتها 13 سنة للاعتداء الجنسى على يد زوجها داخل شقته مستغلا غيابها عن المنزل حيث كانت نزلت لشراء بعض مستلزمات البيت.وأضافت في بلاغها أمام رجال المباحث، أنها كانت متزوجة وأنجبت طفلة، ثم حدث طلاق بينها وبين زوجها وانفصلت ثم تزوجت بالمتهم وعاشت معه في شقته.

وكشفت أنها عقب عودتها إلى شقتها أبلغتها ابنتها بأن المتهم استغل عدم تواجدها بالمنزل واعتدى عليها جنسيًا مشيرة في بلاغها إلى أن المتهم فض غشاء بكارتها.

وفي نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، بعد أن وجهت له تهم اغتضاب قاصر، فيما قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى