المزيد

إسلام جمال .. لا شيء يجعلك في القمة سوا اجتهادك

إسلام جمال .. لا شيء يجعلك في القمة سوا اجتهادك

إسلام جمال .. لا شيء يجعلك في القمة سوا اجتهادك
إسلام جمال

كتب: خالد البسيوني

في الأونة الأخيرة سطع نجم المصمم المصري إسلام جمال والذي اشتهر بالمحتوى المستوحى من الشارع، ومن ألسنة العامة وهذا هو الأمر الذي أثار محبة الجمهور، وأصبح اسمه يتردد بين أوساط المصممين وغيرهم، بل زاد انتشاره ليصل إلى العامة الذين لا يعرفون عن مجال التصميم سوى الإبهار البصري وهذا ما هو بارع فيه.

وقد حجز إسلام لنفسه مقعداّ بين مصممي الصف الأول بعبقريته وأفكاره التي يجلبها من خارج الصندوق التي ابهرت الجميع، وبراعته التي تظهر في كل ما يصمم، وذلك هو السبب الأساسي وراء وصول تصميماته إلى الجمهور بكل سهولة.

ولم يكن لإسلام في بداية الأمر علاقة لا من قريب ولا من بعيد بوسط المصممين، فهو ابن محافظة الشرقية، مثله مثل باقي أبناء بلدته الذين لم ينتشر بينهم هذا الأمر، إلا أنه لديه حلم دائما ما يسعى لتحقيقه، ولذلك فهو يعتبر أن السعي هو المؤشر الأول لاقتراب النجاح، وأن الذي لا يجتهد وإن امتلك الموهبة فهو لن يصل إلى شيء.

وأعرب إسلام عن فرحته البالغة بأن تصميماته سوف يراها الجميع في معرضه الذي ينوي إقامته قريباً، بعد أن كانت مجرد منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد انه لن يتوقف عن السعي أبداً، وأن سر نجاحه انه كان دائما ما يحاول وكأنه لم يفشل قط، وأضاف أن الموهبة وحدها لا تكفي، وأن الموهوب لابد أن يزود موهبته بالدراسة والاجتهاد، وأن طريق ليس سهلاً، لكن ثماره تستحق العناء والمثابرة، وطعم نجاحك سوف يجعلك تنسى كل مرارة الرحلة.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى