أهل المغنيعاجلعالم الفن

“نويل روبنسون” يشارك “تامر حسني” الرقص في حفله بـ مهرجان العلمين في دورته الأولى

“نويل روبنسون” يشارك “تامر حسني” الرقص في حفله بـ مهرجان العلمين في دورته الأولى

نويل روبنسون يشارك تامر حسني الرقص في حفله بـ مهرجان العلمين في دورته الأولى
تامر حسني ونويل روبنسون

افتتح الفنان تامر حسني أمس أولى حفلات مهرجان العلمين، بحفل غنائي كبير.

وقدم تامر حسني مجموعة من أغانيه الجديد منها والقديم، كما فاجأة جمهوره بمشاركة نجم تطبيق تيك توك الألماني نويل روبنسون في الحفل.

وظهر نويل روبنسون على المسرح مع تامر حسني ليقدم واحدة من رقصاته الشهيرة والتي شاركه فيها تامر حسني.

وفاجأ تامر حسني جمهور حفله الذي أقيم مساء الجمعة 21 يوليو، بطريقة دخوله على المسرح، ظهر معلقا بالحبال من الجو، ومرتديا البدلة الخاصة بشخصيته في فيلمه الأخير “تاج”.

ووجه تامر حسني كلمة للجمهور في بداية الحفل قال فيها: “ما شاء الله إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله”.

وأضاف: “أنا بتشرف إنه تم اختياري أعمل افتتاح مهرجان العلمين، المهرجان ده عايزين نحافظ عليه كل سنة، علشان يجمعنا ويجمع كل مطربينا من مصر وكل الوطن العربي”.

ومهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية أوعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني الذي يحيي حفلا هناك يوم الجمعة المقبلة 21 يوليو، يليه حفلات للنجوم: نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات “السباحة – ركوب الدراجات – الجري” وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

ويعرض لتامر حسني حاليا في السينمات فيلم “تاج”.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وطرح تامر حسني الجمعة، بالتزامن مع إقامة الحفل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “مش هتغير عشان حد”، من أحدث ألبوماته الغنائية “هرمون السعادة”.

وأغنية “مش هتغير عشان حد” من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى