أخبار الرياضةعاجل

مرتضى منصور  يدفع غرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف هاني العتال

مرتضى منصور  يدفع غرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف هاني العتال

مرتضى منصور  يدفع غرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف هاني العتال
مرتضى منصور

ألزمت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق بدفع مبلغ 200 الف جنيه كتعويض عن بعض وقائع السب والقذف، وذلك بعد أن أصدرت حكمها اليوم الثلاثاء في القضيتين رقمي 414، 415 لسنة 2020 تعويضات .

وفي شهر يوليو الماضي، غرمت محكمة الهرم، مرتضى منصور في دعويين منفصلتين بـ 10 آلاف جنيه لكل دعوى، وتعويضا مدنيا مؤقتا 501 جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، وألزمته بالمصاريف ومبلغ خمسين جنيها أتعاب المحاماة.

ورد هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق تعليقا على تلك الأحكام بما يؤكد احترامه الشديد والكامل لأحكام القضاء المصري الشامخ، وحفاظا منه على استقرار القلعة البيضاء الفترة الحالية، وأنه ملتزم الصمت لأنه يعي صعوبة المرحلة التي يمر بها النادي.

وفي أحكام سابقة، قضت الدائرة ٢ جنح اقتصادية برئاسة المستشار شريف عماد الدين وعضوية المستشارين احمد عبد الرحمن وابراهيم الريس وعمرو طنطاوي في وقت سابق في القضية رقم ١٠٤ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادية براءة محسن حافظ اسماعيل المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك في القضية المرفوعة عليه من مرتضي احمد منصور ورفض الدعوى المدنية، وقررت المحكمة إحالة الدعوي المدنية المقامة من محسن حافظ الي المحكمة المختصة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق