أخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن الاستغناء عن كريم حسن شحاته ومغادرته لقناة الزمالك

اقرأ في هذا المقال

  • مرتضى منصور و تحويل كريم حسن شحاته إلى التحقيق بسبب دفاعه عن الأهلي.
  • سبب إستتغناء مرتضى منصور عن كريم شحاتة
  • مرتضى منصور يعلن الاستغناء عن كريم حسن شحاته ومغادرته لقناة الزمالك
  • المشوار الكروي للاعب كريم شحاتة هو .
  • خريطة قناة الزمالك البرامجية

مرتضى منصور و تحويل كريم حسن شحاته إلى التحقيق بسبب دفاعه عن الأهلي.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة قناة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور توجيه خطاب شكر إلى كريم حسن شحاته مذيع برنامج زمالكاوي والاستغناء عن خدماته، وذلك بحسب ما أعلنه منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المجلس منذ قليل وعرض خلالها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة مابدر من كريم شحاته واتخذ مجلس إدارة للقناة قرار بتوجيه الشكر له والاستغناء عن خدماته.

سبب إستتغناء مرتضى منصور عن كريم شحاتة

والجدير ذكره أن المستشار مرتضى منصور، قد أعلن بالأمس عن تحويل كريم حسن شحاته إلى التحقيق بسبب دفاعه عن الأهلي.

ويأتي قرار مرتضى منصور، بسبب استضافة كريم شحاتة للمحلل التحكيمي أحمد الشناوي والذي دافع عن هدف الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز، واقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز الزمالك ليس له علاقه بها.

كما اعتذر أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن الظهور الليلة في البرنامج اعتراضاً على ما قاله كريم شحاته لانها قناة الزمالك وليس قناة الاهلي مع الاحترام للنادى الأهلى.

مرتضى وكريم شحاته
مرتضى وكريم شحاته

المشوار الكروي للاعب كريم شحاتة هو .

كريم حسن شحاتة ، لاعب كرة سابق في فرق ناشئي نادي الزمالك والفريق الأول لنادي المقاولون العرب، شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أبان فترة رئاسة مرتضى منصور، وإتجه للعمل الإعلامي بيتقديمه برنامجاً إذاعياً على إذاعة نجوم إف إم، وقدم مسبقاً برنامجاً على شاشة قناة الفراعين الفضائية

بالإضافة إلى تقديمه برنامجاً رياضياً على قناة نايل سبورت ويقدم حالياً برنامج كورة كل يوم على قناة النهار اليوم، وهو نجل حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب المصري الأول.وهو الان يعمل مدير للكرة في نادي نجوم المستقبل ونجح معه في الصعود للدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 .

خريطة قناة الزمالك البرامجية

والجدير ذكره أن أعلنت قناة نادي الزمالك من قبل عن خريطة برامجها خلال البث الأول لها، مساء الأربعاء .. وتضم القائمة البرنامج الرئيسي، ويقدمه خالد الغندور وكريم حسن شحاتة بالتبادل، لمدة 30 يوما في الشهر، ويقدم كل منهما البرنامج لمدة 3 أيام، على أن يكون يوم الجمعة تبادليا.

وتضم القائمة فرح علي، وشادي عيسى، ونيرة الأحمر، ونيرفانا العبد، بالإضافة إلى محللين رياضيين من الزمالك والأندية الأخرى، مع استضافة عدد من الحكام.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق