حوادثعاجل

عروس تتخلص من خطيبها داخل عش الزوجية بالمحلة الكبرى

عروس تتخلص من خطيبها داخل عش الزوجية بالمحلة الكبرى

عروس تتخلص من خطيبها داخل عش الزوجية بالمحلة الكبرى
العريس

كتبت: هاجر عبدالفتاح

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا من أسره شاب يُدعى “أمير ياسر رجب” ويبلغ من العمر 20 عامًا متوفيًا داخل شقته التي أكمل تجهيزها لتصبح شقة الزوجية الخاصة به بعد زفافه في الأسبوع القادم.

وإنتقلت على الفور شرطة النجدة ومباحث قسم أول المحلة الكبرى والإسعاف للشقة موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب وعلى رقبته أثارًا واضحة بتعرضه للخنق مما يُرجح وجود شبهة جنائية خلف الحادث.

وتمكنت عناصر المباحث وعلى رأسهم الرائد “أحمد دبيس” رئيس مباحث قسم أول المحلة من إلقاء القبض على خطيبته والتحفظ عليها بقسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حتى إنتهاء التحقيقات.

وطلبت جهات التحقيق استدعاء أسرة الشاب المتوفي “أمير ياسر” لسؤالهم عن الواقعة واتهامهم لخطيبته بقتله، وسؤال شهود العيان من جيرانه بشقته محل الواقعة اذا كان لديهم أية معلومات عما حدث، وأمرت قوات المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ واستدعاء الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة لمعرفة سبب الوفاة ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة العام واستمرار التحقيقات في الواقعة.

وفي بث مُباشر من أمام مشرحه مستشفى المحلة العام قال أحد أقارب المجني عليه إن العروس قامت بخيانة أمير وعندما حاول الإنفصال عنها قامت بمحاولة الإنتحار أكثر من مره عند طريق إبتلاع السموم لتجبره على عدم تركها وإستمراره بعلاقتهما، ثم قامت بإستدراجه لشقته وقتله هي وشريك لها بالجريمة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى