عاجلعالم الفنفضائيات T.V

محمود حافظ… وأهم تصريحاته في برنامج واحد من الناس

محمود حافظ… وأهم تصريحاته في برنامج واحد من الناس

محمود حافظ… وأهم تصريحاته في برنامج واحد من الناس
محمود حافظ وعمرو الليثي

تقرير: ثريا الصاوي

استضاف الإعلامي عمرو الليثي الفنان محمود حافظ في برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة وكان له بعض التصريحات التي لها علاقة بحياته الفنية والشخصية.

ذكر محمود حافظ: “تأثرت بشدة من المشاهد الإنسانية التي شاهدتها في برنامج “واحد من الناس” لأم لديها أربع أبناء من ذوي القدرات الخاصة، ولديها حالة رائعة من الرضا”.

وتابع: “وفاة والدي ووالدتي من أصعب لحظات حياتي، وكنت مشارك بمسلسل الاختيار وتوفت والدتي، وتلقيت الخبر وكنت حزينا، ولكني حرصت على استكمال التصوير، وكانت أمنية والدي أن أنجح في مجال الفن”.

وأضاف حافظ: قريبًا سأخوض تجربة البطولة المطلقة، وإذاعتها على إحدى المنصات الشهيرة، وأيضًا سأقدم عملاً سينمائياً وسيكون بطولة مطلقة، أنا لا أسير وراء المادة، وحريص على الأعمال الجيدة، وكنت أصور مشهد واقبض 125 جنيها، و بدفعهم إيجار وما عنديش يأس”.

وقال الفنان محمود حافظ: “أنا فخور بعدد من نجومنا في عالم الفن، وأتمنى أن أكون مثلهم زى الزعيم عادل إمام، والعبقري أحمد زكي، ومن المخرجين أحب المخرج عاطف الطيب، لأنني محب للواقعية والأعمال التي تحكي واقع للناس وقريبة من قضاياهم”.

وأوضح: “بدايتي الحقيقية جاءت من خلال ترشحي في مسلسل “يا ورد مين يشتريك” مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد وكان نقطة انطلاق لي، وقدمت مشهد واحد، ومن بعدها بحثوا عني للمشاركة في أعمال أخرى”.

وأضاف محمود حافظ، قدمت مشاهد في مسلسل “الأختيار” لشخصيات حقيقية، وكنت حاسس بكل جملة وكل تفصيلة في مسلسل الاختيار وتأثرت بها، ومستعد لتقديم كافة الأشكال الفنية من تراجيديا إلى كوميديا”.

وعن السينما كشف حافظ: “فخور بمشاركتي في فيلم الممر وكانت لدي رسالة، وهي أن الأجيال الجديدة لابد أن تعرف بطولات وتضحيات أبطالنا، وكنت فخور بالمشاركة وتلقيت تليفون من المخرج شريف عرفة، وكان يريدني أن أبدأ التصوير يوم 19 يوليو وهو نفس يوم زفافي، ووافقت على المشاركة في الفيلم، وأجلت زفافي، ولذلك أبلغني المخرج شريف عرفة أنه أعطاني إجازة 10 أيام، وتزوجت ورجعت إلى التصوير بعد اليوم الثالث من فرحي للتدريب فى مدرسة الصاعقة”.

وأعرب: “عن سعادته بالعمل مع النجم محمد هنيدي وتلقيت اتصالا منه وذهبت إلى مكتبه للمشاركة بفيلم “عنترة ابن ابن ابن شداد”، ووجدت دورا به أربع مشاهد، ولكني قلت له أتمنى أن أقدم دورا آخر فقال لي اختار الدور اللي انت عايزه، وأريدك أن تكون معي في الفيلم، وبالفعل قدمت الدور والحمد لله نجح الفيلم والشخصية “عروة” كانت ناجحة”.

واختتم الفنان محمود حافظ حديثه قائلاً أتمنى التوفيق في حياتي الفنية، وأن يبارك الله في أولادي، وأن تكون مسيرتي الفنية ذات بصمة مؤثرة في وجدان المشاهدين.

زر الذهاب إلى الأعلى