عاجل

في كل محنة منحة… فتاة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس

في كل محنة منحة… فتاة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس

في كل محنة منحة... فتاة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس
عيلة أوردنية

كتبت/ بسمة باسم

قامت فتاة أردنية وهي ابنة صاحب مطعم سهول سحاب بكتابة رسالة مؤثرة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تطلب فيها المساعدة من الناس حتى تحمي مطعم والدها من الإفلاس.

وقالت الفتاة أنها تكتب هذه الرسالة وهي تبكي وفي حالة من الحزن الشديد، وذلك بعدما حدثها والدها من خلال اتصال هاتفي بأنه سيضطر للتخلص من الشاورما بسبب عدم بيعها، وأنه سيبقى لليوم الثالث على التوالي في المطعم، ولن يعود للمنزل، وذكرت أنه كان يبكي.

وبعدما أغلق معها والدها الاتصال قامت بكتابة منشور عبرت فيه عن شدة حزنها بسبب ما وصل له الحال، وطلبت المساعدة من الجميع في مساندة والدها لأنه المعيل الوحيد للأسرة، كما تحدثت عن عدم وجود دخل مالي منذ بداية الشهر.

في كل محنة منحة... فتاة أردنية تنقذ والدها من الإفلاس

وبعد ساعات قليلة على كتابة المنشور حتى تداوله الكثير من النشطاء وتعاطفوا معها، ونتج عن ذلك أن تحول حال المطعم، فأصبح عدد المعجبين بصفحة المطعم حوالي 150 ألف شخص بعد أن كانوا 97 شخصاً فقط!.

 وأيضًا فوجئت بذهاب العديد من الأشخاص للشراء من المطعم، وكثرت طلبات الشراء على المطعم في ساعات قليلة، وبهذا الموقف الإنساني قامت الفتاة بكتابة منشور آخر تشكر فيه كل من جاء إلى المطعم وساعد والدها.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى