معاني الأسماء

معنى اسم ” جوري ” وصفات حاملة الأسم تقدمه لكم عالم النجوم

معنى اسم ” جوري ” وصفات حاملة الأسم تقدمه لكم عالم النجوم

معنى اسم " جوري " وصفات حاملة الأسم تقدمه لكم عالم النجوم
اسم جوري

أسماء الأشخاص واحد من أهم القرارات في حياة الوالدين ف هو قرار تسمية طفلهما الخطوة الهامة في حياتهم

لهذا أنشأنا لكم أيها الآباء معاني الأسماء، فيها كل ما تحتاجونه للعثور على الاسم المثالي للطفل القادم . اكتشفوا اجمل الاسماء ومعاني الاسماء وأصلها. وتعرّفوا على المشاهير الذين يحملون نفس الاسم.

فلابد من معرفة اشتقاق هذا الاسم من لغة أصله و نعلم من تسمى به من العرب أو المسلمين قديماً أو حديثاً. ونعلم معناه في لغته اذا كان منقول من لغات أخرى.

وإن كان منقولاً من لغة أخرى فلا ينبغي للمسلم أن يسمي به إلا إذا عرف معناه، فلعله يتضمن معنى أو شعاراً يتنافى مع الدين والأخلاق، ولا يؤمَن ذلك في هذا العصر الذي اختلطت فيه المفاهيم واختلت فيه الموازين.

معنى اسم " جوري " وصفات حاملة الأسم تقدمه لكم عالم النجوم
جوري

عالم النجوم تقدم لكم مجموعة متنوعة من معاني الأسماء

ونقدم لكم في هذا المقال معنى اسم ” جوري “

معني اسم جوري

اسم جوري هو في الأصل اسم عربي، فهو اسم مؤنث ينسب إلى نوع من الزهور طيب الرائحة. و معنى الاسم جوري : ورد طيب الرائحة.نوع من الزهور طيب الرائحة و معنى الاسم جوري : ورد طيب الرائحة.

معنى اسم " جوري " وصفات حاملة الأسم تقدمه لكم عالم النجوم
جوري

صفات صاحبه اسم جوري

تتمتع البنت الحاملة اسم جوري ، بكم من الثقة والعزة في النفس. رقيقة وحساسة ، وتحب كثيرا أن تكون في خدمة غيرها. مبهجة كالزهرة. ومتألقة دائما. تنشر الفرح والسعادة على المحيطين بها . تسعي الي التميز والوصول إلى تحقيق أهدافها . من الشخصيات المتسامحة جدا والمتعاونة مع الغير.

حكم التسمية باسم جوري :

لا يوجد أي جدال أو مناقشة على الاسم جوري فهو مجرد اسم لزهرة من أنواع الزهور العطرية. التي يظهر فيها أبداع الخالق والتي تبعث في النفس الطمأنينة. فهو من الأسماء الجميلة والرقيقة ويعطى للفتاة التي تحمله صفة الجمال والرقة. والرائحة الجميلة الطيبة فبذلك يجوز التسمية به.

أسماء تحمل نفس معنى اسم جوري : 

جوريّة: وهو اسم علم مؤنث، يدل على الوردة ذات اللون الزهريّ، كما أنّه أيضًا يعني الشمس عند مغيبها نسبةً إلى الشفق الأحمر عند المغيب.

نرجس: وهو اسم علم مؤنث من أصول يونانية؛ فهو عندهم اسمًا مذكرًا أيضًا، والذي يعني الزهرة التي تتميز برائحتها الزكية.

توليب: يعود في أصله إلى تركيا، ويطلق على أحد أنواع الزهور ذات المظهر الجميل وتسمى باللغة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق