المهرجانات

رئيس الاتحاد العربي يستقبل المدير الدولي لـ عالم النجوم في مقر رئاسة الاتحاد

رئيس الاتحاد العربي يستقبل المدير الدولي لـ عالم النجوم في مقر رئاسة الاتحاد

رئيس الاتحاد العربي يستقبل المدير الدولي لعالم النجوم في مقر رئاسة الاتحاد
د. محمد الفرام والشيخ نزيه أبو كاشف

كتبت: سها جاد الله

مدير فرع فلسطين بعالم النجوم

استضاف “الشيخ نزيه أبو كاشف” رئيس الاتحاد العربي للقبائل العربية في مقر رئاسة الاتحاد وبحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية والشيوخ وكبار القبائل وأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد في فلسطين المستشار الإعلامي ومدير المكاتب الدولية لمؤسسة عالم النجوم “أ- محمد علي الفرام” انابة عن رئيس مؤسسة عالم النجوم الإعلامية “الصحفية والإعلامية د. دعاء نصر” وكان استقبال يحمل أجمل معاني الكرم والجود.

 حيث رحب جميع الحضور “بالمستشار الفرام” ومن ثم بدأ “الشيخ نزيه” بكلمته الترحيبية الذي عبر فيها عن مدى سعادته بالتميز والنجاح الذي حققه فريق مؤسسة عالم النجوم في مشاركتهم إدارة “مهرجان البحر النا” وشكر الفرام على تميزه في دوره كناطق اعلامي باسم المهرجان الذي نجح فيه بتوصيل رسالة المهرجان لجميع شعوب العالم.

رئيس الاتحاد العربي يستقبل المدير الدولي لعالم النجوم في مقر رئاسة الاتحاد
د. محمد الفرام و الشيخ نزيه أبو كاشف

وبدوره قال “المستشار الفرام” ان فكرة المهرجان لن تكون وليدة اللحظة ولكن هذه الفعالية تم التحضير لها مسبقا من اجل اظهار والتباهي بشباب وشيوخ وأطفال ونساء فلسطين الذي هم من انجبتهم فلسطين منهم “الكاتب والشاعر والزجال والمطرب والفنان التشكيلي والمسرحي الى اخره” واكد على ان شعب فلسطين شعب من حقه ان يعيش بأمن وامان واستقرار كباقي شعوب العالم واكد بكلمته للشباب ان يحافظوا على تراثهم لان التراث هو الهوية والتاريخ.

بعد حديث مطول بين الشيخ “نزيه” والمستشار “الفرام” ومناقشة تكللت بتفاهمات كبيرة ما بين المستشار ورئيس الاتحاد والحضور العظيم أعلن عن سبب الاستضافة في مقر رئاسة الاتحاد وبحضور أعضاء فلسطين والهيئة العليا للاتحاد والحضور العظيم انه ليس من باب الصدفة ولكن تم الاتصال والاستضافة بهدف تقديم درع التميز والابداع لفريق عالم النجوم وخصص بالذكر رئيس مجلس الإدارة الصحفية والإعلامية “د. دعاء نصر” وتم اختيار “محمد الفرام” بصفته المستشار الإعلامي لرئيس المؤسسة ومدير المكاتب الدولية لعالم النجوم.

رئيس الاتحاد العربي يستقبل المدير الدولي لعالم النجوم في مقر رئاسة الاتحاد
الشيخ نزيه أبو كاشف ود. محمد الفرام

سلم الشيخ نزيه الدرع للمستشار الفرام متمنيا له ولعالم النجوم مزيدا من التقدم والامتيازات قائلا عبارة جعلت الجميع يرددها من بعده “على هذه الأرض ما يستحق الحياة” “على هذه الأرض ما يستحق الحياة”

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى