حوادثعاجل

إحالة السائق المتهور إلى محكمة الجنايات

إحالة السائق المتهور إلى محكمة الجنايات

إحالة السائق المتهور إلى محكمة الجنايات
الحادث

كتبت/ بسمة باسم

أمر النائب العام بإحالة المتهم بقيادة سيـارة تحت تأثير مخدر بطريق السـويس إلى محكمة الجنايات، وذلك لما بدر منه وتعديه على الكثير من السيارات، وكان سببا في خوف العديدين، ومن خلال التحقيقات تم الكشف بأنه موظف بإحدى الجامعات، ويبلغ من العمر 47 عام،

وسيتم معاقبته على حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

حيث أن النيابة العامة أخذت الدليل الذي يدين المتهم وهي مقاطع مصورة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة وعدم احتراز مما أدى إلى تعريض حياة الكثيرين للخطر.

ولهذا تم أخذ عينه منه وثبتت ايجابيتها، وثبت أنه يتعاطى المخدرات، وأيضا تقرير المعمل الكيماوي الذي أثبت أن المضبوطات المعثور عليها بحوزة المتهم على تحتوي على جواهر مخدرة، وأيضا أخذت شاهدات الشهود.

وبناء عليه أمرت النيابة العامة بنسخ صورة من القضية، فيما فعله قائد سيارة نقل، وهو اصطدامه بسيارة المتهم، وأيضا وعما ارتكبه البعض من التعدي على المتهم عقب استيقافه مما أدى إلى إصابته ببعض الإصابات.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى