عالم الفن

منى فاروق تشكر كل من ساندها وتعلق “أنا غلطت و بدفع تمن غلطتي”

اقرأ في هذا المقال

  • منى فاروق تشكر كل من ساندها .. قائلا "أنا غلطت و بدفع تمن غلطتي"
  • منى فاروق حرصت على تقديم الشكر لكل شخص دعمها
  • عن اللايف الذي أثار تعاطف الكثيرين معاها
  • منى شاركت الفنان ياسر جلال ومجموعة من النجوم بمسلسل رحيم

منى فاروق حرصت على تقديم الشكر لكل شخص دعمها

مني فاروق
مني فاروق

منى فاروق تتراجع عن الإنتحار وتوجه رسالة على شكر لكل من ساندها ودعمها، بعد الفيديو الأخير الذي نشرته وأعربت فيه عن استيائها من معاملة المجتمع لها.

وكتب منى .. عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بشكركوا جدًا على اهتمامكوا وكلامكوا وأنا أوضحت إني غلطت ودفعت تمن غلطتي لكن أنا فعلاً في صراع إني أكمل حياتي صح وربنا وحده اللي يعلم بيا .. شكراً ليكوا وادعولي محتاجة دعواتكم”.

أما عن اللايف الذي أثار تعاطف الكثيرين معاها

وكانت منى قد ظهرت فى بث مباشر فجر أمس عبر حسابها على إنستجرام، مقدمة اعتذار للشعب المصري و معبره عن حزنها الشديد من المعاملة التي تتلقاها من الناس و المجتمع بسبب أزمتها الأخيرة مع المخرج خالد يوسف. أطلت الممثلة منى فاروق، في فيديو لايف، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، تحدثت فيه مع متابعيها عن بعض الأشياء التي تسببت بالألم النفسي لها.

مني فاروق
مني فاروق

ذكرت منى فاروق في اللايف أنها منبوذة من المجتمع و خسرت كل صديقاتها

وقالت منى، في اللايف، إن كل من حولها أصبحوا ينبذونها، وخسرت كل صديقاتها، مشيرة إلى أزمة الفيديوهات الجنسية، قائلة: “أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني”، مؤكدة أنها منهارة مهما حاولت الظهور قوية، وألمحت لفكرة الانتحار بأنه لا حل أمامها سوى الموت.

وتحدثت منى فاروق عن أزمة حبسها، والآثار النفسية السيئة التي تركتها فيها هذه التجربة، والصحية أيضًا لأنها مريضة بالربو وكانت تجد صعوبة في الحصول على البخاخ بعدما يفرغ.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قضت، في شهر يوليو الماضي، بـ إخلاء سبيل شيما الحاج، ومنى فاروق، بكفالة 100 ألف جنيه في اتهامهما بنشر فيديو فاضح.

مني فاروق علي التواصل الاجتماعي
مني فاروق علي التواصل الاجتماعي

منى شاركت الفنان ياسر جلال ومجموعة من النجوم بمسلسل رحيم

يذكر أن أحدث أعمال الممثلة منى فاروق، كان مشاركتها فى مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.

مسلسل “رحيم”، بطولة ياسر جلال ونور وروجينا وصبري فواز وراندا البحيرى ودينا ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ورياض الخولى، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة

مني فاروق : نفسي أشتغل

مني فاروق تهدد بالانتحار

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق