أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

من فاصل من اللحظات اللذيذة لـ إكس مراتي.. هشام ماجد في وصلة إبداع سينمائية 

من فاصل من اللحظات اللذيذة لـ إكس مراتي.. هشام ماجد في وصلة إبداع سينمائية 

من فاصل من اللحظات اللذيذة لـ إكس مراتي.. هشام ماجد في وصلة إبداع سينمائية 
هشام ماجد

كتبت / مادونا عادل عدلي

يحقق الفنان هشام ماجد نجاحاً كبيراً خلال عام 2024 على مستوي السينما، وذلك بعدما تواجد بقوة في فيلمين حقق إيرادات كبيرة، بداية بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذى حقق إيرادات تخطت الـ 60 مليون جنية

وهو الفيلم الذى حظى بردود فعل إيجابية للغاية وثناء من قبل مشاهديه ممن أثنوا على العمل وامتدحوه بصورة كبيرة.

ويعرض الفيلم الثاني له والذي حقق مشاهدات عالية هو إكس مراتي الذي يعرض حالياً بدور العرض ويواصل حصد إيرادات كبيرة، إذ اقتربت من 55 مليون جنية في 23 يوم عرض فقط، وهو ما يجعل الرقم قابل للزيادة بصورة كبيرة.

إستطاع هشام ماجد من خلال الفيلمين زيادة أسهمه كأحد أهم نجوم الشباك حالياً فى شباك التذاكر، وذلك بعد سلسلة من الأعمال الناجحة توجها العام الجارى 2024 بإيرادات ضخمة لفيلمي فاصل من اللحظات اللذيذة وإكس مراتى.

وكان قد كشف الفنان هشام ماجد، عن مشروع فيلما جديدا عن قصة فيلم “البحث عن فضيحة” والذي قدمه الزعيم عادل إمام في السبعينات وحقق نجاحا كبيرا.

وكان قد قال هشام ماجد، في حلقة اليوم من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج “واحد من الناس” الذي يذاع عبر قناة الحياة: “هناك مشروع فيلم جديد وأنا أتمنى أن آقدم هذه التجربة، ولكني قلقان بسبب أنه ستكون هناك مقارنات بين الفيلم في الماضي والحاضر”.

حيث تابع الفنان هشام ماجد بنفس البرنامج : “نحن نحب أن نقدم هذه التجربة الرائعة الناجحة للزعيم، وأن نقدمه بشكل جديد وعصري، وعندما قرأت الورق كنت سعيدا جدا، وأشعر أننا سنقدم عمل ناجع وتجربة جديدة لعمل فني متميز نال علي استحسان المشاهدين والجمهور في الماضي”.

ووضح “المخرج رامي إمام هو من أبلغني أن الزعيم والنجم عادل إمام وافق على أن أقوم بتقديم الفيلم، وأن أقدم شخصية الزعيم عادل إمام”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى