عالم الفن

ليالينا يجمع غادة عادل وإياد نصار تصوير أولى مشاهده بالزمالك

اقرأ في هذا المقال
  • ليالينا ظل قيد التحضير لمدة ثلاثة أشهر وتدور أحداثه في إطار إجتماعي
  • التصوير يستمر 4 أيام وبعدها ينتقل فريق العمل لديكور أخر .
  • أحداث المسلسل تدور حول
  • مسلسل ليالينا التعاون الثاني بين المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح
  • إياد نصار كان أخر أعماله مسلسل حواديت الشانزليزيه

ليالينا ظل قيد التحضير لمدة ثلاثة أشهر وتدور أحداثه في إطار إجتماعي

ليالينا.. مسلسل من  تأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى.. حيث بدأ المخرج أحمد صالح تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “ليالينا” فى الزمالك الأربعاء الماضى، وذلك بعد فترة تحضير استغرقت 3 أشهر كاملة.

غادة عادل وإياد نصار
غادة عادل وإياد نصار

التصوير يستمر 4 أيام وبعدها ينتقل فريق العمل لديكور أخر .

 حيث جمعت المشاهد الأولى بين الفنانين غادة عادل وإياد نصار حيث يستمر التصوير لمدة 4 أيام وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير هناك، على أن يلتحق باقى الأبطال بالتصوير فى هذا الديكور.

أحداث المسلسل تدور حول.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ويعتمد على 4 شخصيات رئيسية وهم غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، وإياد نصار، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشباب مثل نهى عابدين، ميدو عادل، محمد الشقنقيرى، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، وتجرى الشركة المنتجة التعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

مسلسل ليالينا التعاون الثاني بين المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح.

يذكر هذا المسلسل هو  الثانى على التوالى الذى يجمع المخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح، بعدما قدما سويا مسلسل “بحر” للفنان ماجد المصرى على قناة الحياة العام الماضى، وشارك فى بطولته دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

إياد نصار كان أخر أعماله مسلسل حواديت الشانزليزيه.

ويذكر أن إياد نصار حقق نجاح منقطع النظير في دوره بمسلسل حواديت الشانزليزيه ، وكان يقوم بدور قواد وجان يستقطب الفتايات ويقع في حبه إلى أن أوقع في حبه 5 فتيات من ضمنهم زوجته .

كان يستغلهم ، ويأخذ كل مايستطيع منهم من أموال وأملاك ، إلى أن أكتشفوا حقيقته وقرروا قتله كلا منهم على حد ، المسلسل كان يضم كوكبة من النجوم على رأسهم فريدة سيف النصر ومي سليم وداليا مصطفى وجينا سليم  وغيرهم الكثير من المجوم والوجوه الشابة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى