عاجلعالم الفن

ميدو عادل متهم بأكثر من قضية ولقاء سويدان بصفعة قلم

ميدو عادل متهم بأكثر من قضية ولقاء سويدان بصفعة قلم

ميدو عادل متهم بأكثر من قضية ولقاء سويدان بصفعة قلم
ميدو عادل و لقاء سوان

كتبت / نهى مرسي

شهدت مساء أمس المحكمة التأديبية لمجلس الدولة في جلستها المنعقدة للنظر في تفاصيل واحداث قضية إعتداء الفنانة لقاء سويدان علي الفنان ميدو عادل 

وجاءت أحداث المشكلة التي ظهرت على خشبة مسرح الراحل سيد درويش بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل بمشادات على المسرح مما ادي الي صفعه بالقلم أثناء كواليس العرض المسرحي”سيد درويش” بعد نشوب خلاف حاد بينهم. 

وقد صرحت ” لقاء سويدان” على أزمتها الحالية المطروحة امام القضاء مع الفنان ميدو عادل: “أنا مصدومة حقيقي في ميدو بجد، وكنت عارفة أنه بيمر بظروف عصيبة السنتين اللي فاتوا، وأنا كنت عارفة ليه وأصدقائه المقربين عارفين ليه؟، لكن ده لا يدعو ولا ينفع أن أنا معرفش أسيطر على نفسي ولا على أعصابي وأوصل أني أخسر اللي قدامي.

وأكدت أيضًا ”  سويدان ” الناس اللي تعرفني كويس من وقت (هو وهي) مع أحمد زكي وسعاد حسني من وأنا طفلة عارفني كويس أوي.

وأوضحت الفنانة لقاء سويدان عن رؤيتها سوشيال ميديا ومواقع التواصل بشكل عام أن السوشيال ميديا والكومنتات المدفوعة دي أنا عارفة مين دافعها ولا تعنيني ولا تفرق معايا ولا تؤثر فيا”، واترك الامر للقضاء ونزاهته للفصل في هذه الأمور.

وتم توجيه بعض القضايا والاتهامات للفنان ميدو عادل منهم “أنه أتلف وزميلته في المسرح رشا سامي أكثر من بنر فتم اتهامه بإهدار مال الدولة”.

حيث قررت المحكمة تأجيل القضية المسجلة بينهم إلى يوم 7 من شهر ديسمبر القادم، لاستكمال أوراق القضية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى