أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“مستر اكس”… هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد

“مستر اكس”… هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد

"مستر اكس"... هنا الزاهد تكشف عن بوستر فيلمها الجديد
بوستر فيلم هنا الزاهد

كتبت/ مادونا عادل عدلي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن البوستر التشويقي لفيلمها “مستر إكس”، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل 2023، الذي تشارك فيه مع زوجها أحمد فهمي.

حيث شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بصورة بوستر فيلم “مستر إكس”، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت على الصورة موضحة تفاصيل العمل، قائلة: “فيلم مستر EX..عيد الأضحى في جميع سينمات مصر والوطن العربي، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب و أمجد الشرقاوي”.

وتدور أحداث فيلم “مستر إكس”، حول شخصية مستر إكس التي يجسدها أحمد فهمي، وهو رجل عصابة، و تنشأ بينه وبين إحدى المحاميات التي تجسد شخصيتها هنا الزاهد، قصة حب بعد تركها للمحاماة.

ويذكر أن فيلم “مستر إكس”، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، بيومي فؤاد، أكرم حسني، مصطفى خاطر، عمرو يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، وتأليف أماني التونسي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، فيلم “بحبك” الذي انطلق في موسم عيد الأضحى الماضي، وهو من بطولة وتأليف وإخراج الفنان تامر حسني، ويشارك في بطولة العمل: الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، وغيرهم من الفنانين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى