عاجلعالم الفن

نهى صالح تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة مميزة

نهى صالح تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة مميزة

نهى صالح تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة مميزة
نهى صالح

تألقت الفنانة نهى صالح في جلسة تصوير جديدة بإطلالة أنيقة وساحرة، أظهرت جمالها الطبيعي وجاذبيتها، و ارتدت فستانًا كات من تصميم الماركة العالمية “ساندرو”، الذي جاء بتصميم راقٍ ومميز يجمع بين الأناقة والبساطة، مما جذب الأنظار إليها.

تفاصيل الإطلالة

تميزت إطلالة نهى صالح في جلسة التصوير بالبساطة والأناقة، و ارتدت فستانًا كات أنيقًا، واهتمت بمظهرها بشكل يتماشى مع الأجواء الخريفية، أكملت إطلالتها بضفيرة عصرية زادت من جاذبيتها، إلى جانب مكياج ناعم بألوان درجات البيج الذي أضاف لمسة رقيقة من الأنوثة والأناقة، بعدسة المصورة جومانا رزق، التي أبدعت في إبراز جمال نهى صالح بشكل طبيعي ودافئ، تولت مصففة الشعر آية محمد مهمة تصفيف شعر نهى، مما ساهم في إبراز الإطلالة المثالية التي خطفت الأنظار.

نهى صالح تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة مميزة
نهى صالح

أخر أعمالها 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى صالح الدرامية كان مشاركتها في مسلسل “رمضان كريم 2″، بينما شاركت في مسلسل “عملة نادرة”. 

أما بالنسبة لأعمالها السينمائية، فقد كان آخر ظهور لها في فيلم “ليلة العيد”، الذي يضم مجموعة من النجوم، منهم يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهني، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعفاف مصطفى، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وشارك في مسلسل “رمضان كريم 2” مجموعة من النجوم البارزين، مثل بيومي فؤاد، سيد رجب، صبري فواز، سلوى عثمان، رانيا فتح الله، كريم عفيفي، شريف حسني، محمد لطفي، ويزو، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، إنعام سالوسة، كريم الأبنودي، وسلوى خطاب، مع تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى