أفلام ومسلسلاتعالم الفن

هادي خفاجه خاص لعالم النجوم مسلسل المداح مأخوذ من قصة حقيقية

هادي خفاجه خاص لعالم النجوم مسلسل المداح مأخوذ من قصة حقيقية

هادي خفاجه خاص لعالم النجوم مسلسل المداح مأخوذ من قصه حقيقية
هادي خفاجه

حوار/ حنا النجار

ولد هادي خفاجة في (2 نوفمبر 1995 )، ممثل مصري. بدأ التمثيل بسن الثالثة، وهو شقيق الممثل الشاب شادي خفاجه. وفادي خفاجه شارك في عام 2006 في مسلسل حدائق الشيطان وأدى فيه دور الطفل الصعيدي، كما شارك في العديد من الأدوار التلفزيونية مثل مسلسلات فارس بلا جواد والناس في كفر عسكر ولحظات حرجة وهيمه وأيام الضحك والدموع وعباس الأبيض في اليوم الأسود واخرهم بطولته في مسلسل المداح مع النجم حماده هلال.

وعن تفاصيل ترشيحه في في مسلسل المداح قال :
تم ترشيحي بكذا شكل وكان أول من رشحني النجم حماده هلال والاستاذ الدكتور أحمد سمير فرج والفنان أحمد بدير والمنتج أحمد السمان وكنا جميعا فريقا متكاملا، الناس لمسته علي الشاشة وتم الاستعداد لمسلسل المداح عن طريق تكثيف البروفات سواء بيني وبين النجم حماده هلال بمنزله او عن طريق بروفات طرابيزات بحضور الدكتور احمد سمير فرج وتوجيهاته الدائمة .

وأضاف : مسلسل المداح مأخوذ من قصة حقيقية خاصتا محافظة الفيوم والفلاحين والصعايدة منتشر بشكلا كبير فيها موضوع الجن والشعوزه بخلاف المدن قليل ماتوجد بها هذه الحالات .

هادي خفاجه خاص لعالم النجوم مسلسل المداح مأخوذ من قصه حقيقية
حماده هلال وهادي خفاجة

وعن الفنان حماده هلال :

انا بنسب الشخصية لحماده هلال فهذه هي حقيقته في المداح ففي الحقيقة حماده انسان ملتزم ومتدين جدا لدرجة أنني عندما كنت أقف أمامه كنت أصدق الشخصية وكأنها حقيقية فهو كان يعمل بطبيعته اكثر منها تمثيلا فهذا الدور مع كافة إحترامي لنجوم الوسط الفني ولكن الأنسب للدور هو حماده هلال.

وعن علاقته ب حماده هلال :

حماده هلال هو اخ علي المستوي الشخصي وانا بحبه جدا وتربطني به صداقه شخصية علي المستوي الشخصي.
وعن سر اختفاءه عن الساحة الفنية لفترات اوضح:
سر اختفائي لفترات لم يكن قصدا للاختفاء علي قد مهو انتظار للدور المناسب وانتظار للشخصية الي اقدمها التي تجعلني احترم التاريخ الفني منذ صغري وانا لم اقبل اي شخصية او ترشيح يأتي لي غير مناسب.

هادي خفاجه خاص لعالم النجوم مسلسل المداح مأخوذ من قصه حقيقية
هادي خفاجه

وعن ظهوره منذ طفولته :

الفضل يرجع لاخي الكبير فادي فهو اول من ظهر منا منذ طفولته في مسلسل يوميات ونيس ونحن ك عيله خفاجه اكتشفنا عن طريق الاستاذ محمد صبحي فكان اولنا فادي ويليه شادي واخيرا انا.

وعن عملا جديدا يستعد له اوضح
استعد لعمل مسلسل المداح 2. 

موجها شكره لجمهوره واصدقائه الداعمين دائما له في مشواره الفني منذ طفولته فوصفهم بقوله( ربنا يديم الحب الصافي النابع من قلوبكم ليا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق