عالم الفنفضائيات T.V

هالة فاخر لمنتقدي نجوم “سكر زيادة ” يعني الناس تموت ولا تعمل إيه ؟!

اقرأ في هذا المقال

  • هالة فاخر لمنتقدي نجوم "سكر زيادة " يعني الناس تموت ولا تعمل إيه ؟!
  • هالة فاخر لمنتقدى نادية الجندى و نبيلة عبيد فى سكر زيادة ناس كتير لحد دلوقتي بيتريقوا

هالة فاخر لمنتقدى نادية الجندى و نبيلة عبيد فى سكر زيادة ناس كتير لحد دلوقتي بيتريقوا

هالة فاخر في سكر زيادة
هالة فاخر في سكر زيادة

هالة فاخر ، ترد على الانتقادات التي لاحقتها، هي ونجمات مسلسل “سكر زيادة” المعروض ضمن السباق الرمضاني الحالي، وذلك بسبب تقدمهن في السن.

قالت خلال لقاء في برنامج على الفضائية : “ناس كتير لحد دلوقتي بيتريقوا، أيوة يعني الناس تموت ولا تعمل إيه، وبعدين كل سن له حلاوته”.

وكان فريق عمل مسلسل “سكر زيادة”، قد عادوا جميعًا من بيروت في رحلة استثنائية بسبب تعليق الرحلات لانتشار فيروس كورونا، وبعد مناشدتهم للسلطات المصرية للتدخل في إعادتهم مرة أخرى لمصر بعد انتهاء تصوير المسلسل ببيروت منذ فترة.

الفنانة .. خضعت لعملية جراحية في القلب داخل أحد المستشفيات في لبنان أثناء تصويرها للمسلسل

وكانت فاخر، قد تعرضت لأزمة صحية شديدة؛ خضعت على إثرها لعملية جراحية في القلب داخل أحد المستشفيات في لبنان أثناء تصوير دورها في مسلسل “سكر زيادة”.

مسلسل “سكر زيادة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عملية نصب تتعرض لها كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر بسبب فيلا.

مسلسل سكر زيادة

”سكر زيادة” يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى بعد سنوات من المنافسة في السينما خلال الثمانينيات و معهم هالة فاخر و سميحة أيوب .
و تشير الدلائل فشل المسلسل فشلا ذريعا لاحتوائه على كوميدية هزيلة و قصة ضعيفة حيث يعتبر أقل المسلسلات مشاهدة فى شهر رمضان ..

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق