أخبار الرياضة

الزمالك خطوات تصعيدية ضد كهربا والأهلي يواجه صدمة بسبب رمضان

اقرأ في هذا المقال
  • الزمالك خطوات تصعيدية ضد كهربا والأهلي يواجه صدمة بسبب رمضان صبحي
  • الزمالك.. يتقدم بشكاوي لاتحاد الكرة ضد كهربا
  • الجهاز الفني للزمالك يفكر في الاستعانة بالشناوي .
  • الزمالك يلاحق كهربا بالعديد من المشكلات في اتحاد الكرة

الزمالك.. يتقدم بشكاوي لاتحاد الكرة ضد كهربا

الزمالك.. اتخذت خطوة تصعيدية جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض السابق والمنضم حديثا لصفوف الأهلي، خلال انتقالات يناير الحالية، وأرسلت إدارة النادي الأبيض خطابا رسميا لاتحاد الكرة، من أجل المطالبة بضرورة التحقيق في واقعة هروب اللاعب إلى البرتغال وقانونية تعاقده مع الأهلي.

كهربا
كهربا

الزمالك يلاحق كهربا بالعديد من المشكلات في اتحاد الكرة .

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة الزمالك، استعدادا لمواصلة ملاحقة اللاعب بالشكاوى لدى الاتحاد الدولي الكرة القدم “فيفا”، وحصول النادي الأبيض على تعويض مادي، مع المطالبة بإيقاف اللاعب نظرا لمخالفته بنود التعاقد مع النادي الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يواجه أزمة غياب الحراس، الذين كانوا بقائمة الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة تحت 23 عاماً، عن المشاركة مع فرقهم، سواء عمر رضوان مع الجونة، أو عمر صلاح مع سموحة، مما خلق حالة قلق داخل الجهاز، خفف منها ظهور محمد صبحي مع الزمالك، خاصة أنه كان الحارس الأساسي للمنتخب بالبطولة، وأسهم في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

الجهاز الفني للزمالك يفكر في الاستعانة بالشناوي .

وما زال الجهاز الفني يدرس فكرة الاستعانة بحارس المنتخب الأول محمد الشناوي، ضمن الثلاثي الكبار الذين يحق لهم مصاحبة المنتخب الأولمبي في طوكيو.مجلس إدارة الزمالك  فتح باب المفاوضات من جديد مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجل الحصول على خدمات المهاجم حسام حسن، وهناك نية لعرض الثنائي كاسونجو ومحمد عنتر على النادي السكندري للدخول ضمن الصفقة، مع دفع 15 مليون جنيه، للفوز باللاعب في أسرع وقت قبل دخول أطراف أخرى، خاصة أن النادي الأبيض يرغب في تدعيم صفوفه بمهاجم خلال انتقالات يناير.

الزمالك ورمضان وكهربا
الزمالك و رمضان وكهربا

رمضان صبحي لن يتعافى قبل أسبوعين .

قال رمضان صبحي نجم النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، إنه سيعود للملاعب من جديد عقب أسبوعين، مشيرًا ألى أن إصابته في العضلة الخلفية أصبحت أفضل.

وحول طموحاته في الفترة المقبلة، أضاف صبحي: “أركز حاليا على التعافي من الإصابة للعودة إلى الملعب مرة أخرى، وأسعى دائما تقديم أفضل مستوى في المباريات، وأتمنى تحقيق كل البطولات في 2020، وطموحي العودة للاحتراف”

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى