عاجلعالم الفن

“ايمان العاصي” خدعها زوجها وتركت الحجاب.. في يوم ميلادها 

“ايمان العاصي” خدعها زوجها وتركت الحجاب.. في يوم ميلادها 

"ايمان العاصي" خدعها زوجها وتركت الحجاب.. في يوم ميلادها 
“ايمان العاصي”

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

تحتفل اليوم الفنانة إيمان عبد العظيم معز محمد الموافق يوم 28 شهر أغسطس بعيد ميلادها حيث ولدت عام 1985 في القاهرة بمصر

وعُرفت بـ ايمان العاصي، التحقت بكلية تجارة قسم إدارة الأعمال. 

وانطلقت وبدأت مشوارها الفني عند قيامها بإحدى جلسات التصوير وتم نشر الصور في إحدى المجلات ونالت إعجاب الكثير، ثم دخلت مجال الفن بالصدفة عندما رأى المخرج خالد بهجت، صورها على إحدى المجلات، فتم ترشيحها لأول عمل فني لها عام 2003، هو مسلسل أمس لا يموت، والذي جسدت فيه شخصية ابنة الفنانة رغدة. 

"ايمان العاصي" خدعها زوجها وتركت الحجاب.. في يوم ميلادها 
“ايمان العاصي”

ثم شاركت في بطولة مسلسل أحلام في البوابة، عام 2005، ثم شاركت في مسلسل حضرة المتهم أبي، عام 2006، مع الفنان الراحل نور الشريف. 

حيث اعتزلت الفن وارتدت الحجاب إلا أنه لم يقدم لوقت طويل فخلعته بعد عام تقريبًا من ارتدائه، ثم عادت للتمثيل مرة أخرى، وقالت الفنانة إيمان العاصي بشأن الحجاب أنها مقتنعة جدًا بالحجاب ولكنها ليست مستعدة حاليًا لارتدائه، ثم قدمت العديد من الأعمال مع الفنان أحمد عز. 

وشاركت الفنانة إيمان العاصي، مع الفنان أحمد عز، في العديد من الأعمال منها فيلم مسجون ترانزيت، عام 2008 وابدعت في مسلسل الأدهم، ومسلسل الإكسلانس، ومسلسل أبو عمر المصري، عام 2018. 

تزوجت الفنانة إيمان العاصي، عام 2009 من رجل الأعمال نبيل زانوسي وأنجبت طفلة تُدعى ريتاج ولكن لم يقدم هذا الزواج فترة طويلة بسبب تعرض الزوجات لكثير من المشاكل من أهمها أنها أتهمت إيمان في أحد أقسام الشرطة زوجها بتهمة منعها من الخروج وممارسة حياتها بحرية طبيعية

وفي إحدى الأيام اكتشفت الفنانة إيمان، أن زوجها قد خدعها أنه يدير إحدى الشركات الكبرى للأجهزة الكهربائية ولكن في الحقيقة هو يمتلك مركز صيانة واستغل شهرتها في عمله ثم انفصلا عام 2011 وهذا ما أعلنته وكانت في حالة من الغضب الشديد.

ومن اشهر ما قالته الفنانة إيمان العاصي، لم نعد نعيش علاقاتنا بسبب حينها لأشخاص بل بسبب اهتمامهم وسؤالهم وحاجتنا لهم. 

حصلت على جائزة في مهرجان نجم العرب لعام 2020.

من أبرز أعمالها الدرامية المعروفة.. مسلسل الهروب 2

مسلسل 9 جامعة الدول، مسلسل الركين، مسلسل شارع عبدالعزيز، مسلسل دكتور امراض نسا، مسلسل الاكسلاني

ومسلسل حب لا يموت، مسلسل السبع بنات ، مسلسل لا سحر ولا شعوذة ، مسلسل الدخول في الممنوع، مسلسل الحساب يجمع، مسلسل قانون عمر. 

"ايمان العاصي" خدعها زوجها وتركت الحجاب.. في يوم ميلادها 
“ايمان العاصي”

مسلسل أبو عمر المصري مسلسل نصيبي وقسمتي، مسلسل لمس أكتاف، مسلسل مملكة إبليس: نار الجنة، مملكة إبليس:أسطورة الأساطير،

أبدعت في تجربة مسلسل مسلسل بخط اليد 2020، ومسلسل الدايرة الذي عرض عام 2021 ومسلسل إلا أنا 20212، مسلسل الأختيار 3:القرار الذي عرض في عام 2022. 

ومن أبرز أعمالها السينمائية الشهيرة والتي تألقت بها.. فيلم حماتي بتحبني، فيلم نوم التلات فيلم باباراتزي: الحب حكاية، فيلم الخلبوص، فيلم هروب اضطراري، فيلم مولانا 2017، فيلم حرب كرموز، فيلم عمار 

وفيلم في عز الضهر، فيلم سري للغاية، فيلم فارس 2022.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى