أهل المغنيحوادثعاجل

قرار بضبط وإحضار عصام صاصا بعد ثبوت تعاطيه للمخدرات

قرار بضبط وإحضار عصام صاصا بعد ثبوت تعاطيه للمخدرات

قرار بضبط وإحضار عصام صاصا بعد ثبوت تعاطيه للمخدرات
عصام صاصا

أصدرت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة، قرارا بضبط وإحضار مؤدي المهرجانات عصام صاصا، على خلفية اتهامه بواقعة دهس سائق أعلى الطريق الدائري، بعدما أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي، تعاطيه لمواد المخدرة وقت قيادته سيارته.

وجاءت نتيجة التحاليل الطبية التي خضع لها عصام صاصا الثلاثاء الماضي إيجابية لتعاطيه للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته وقت حادث الدهس.

وكان عصام صاصا ألقي القبض عليه الإثنين الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب، ثم أخلت النيابة سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

وسافر عصام صاصا إلى دبي حيث يستعد لإحياء حفل غنائي هناك مساء اليوم، بحسب موقع المصري اليوم.

وكان جمال مفتاح، شقيق الشخص الذي تم اتهام مؤدي المهرجانات عصام صاصا بدهسه أعلى طريق دائري المنيب، تفاصيل عن الحادث، والحالة التي كان عليها جثمان شقيقه.

وقال جمال مفتاح في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “أخويا كان ماشي لشغله الصبح، وواقف مستني الباص اللي بيركب فيه ويروح الشغل، جه شاب متهور مسح به الاسفلت.

وأضاف: “زنقه في الرصيف في الجنب اليمين، وأنا بغسل أخويا مفيش فيه حتة سليمة، والإعلام بيقول كان بيعدي الدائري، أخويا كان واقف في مكانه مستني الباص”.

وقال عصام صاصا في التحقيقات إنه فوجئ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة، ولم يهرب بعد أن صدم الشاب، قائلا: “أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت” بحسب موقع اليوم السابع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى