أخبار الرياضة

استبعاد هاري ماجواير من معسكر منتخب إنجلترا بعد الحكم بحبسه

استبعاد هاري ماجواير من معسكر منتخب إنجلترا بعد الحكم بحبسه

استبعاد هاري ماجواير من معسكر منتخب إنجلترا بعد الحكم بحبسه
هاري ماجواير

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، استبعاد مدافع فريق مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، من تشكيلة المنتخب الإنجليزي لمعسكر الشهر المقبل.

وأشارت شبكة “بي بي سي” البريطانية، اليوم، أن ماجواير أدين بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، بتهمة التعدي على سائح ورشوة ظباط شرطة في اليونان ومحاولة مقاومة الإعتقال، وذلك بناءًا على حكم المحكمة اليوم، والتي أيدت سجن ابن الـ 27 عامًا لـ 21 شهرًا وعشرة أيام مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات.

وعلق جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على قرار استبعاد ماجواير، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، اليوم: “في ضوء تطورات هذا المساء، يمكنني أن أؤكد أنني استبعدت هاري ماجواير من تشكيلة إنجلترا للمباريات ضد أيسلندا والدنمارك”.

وأردف ساوثجيت: “كما قلت في وقت سابق اليوم، احتفظت بالحق في مراجعة الوضع، بعد أن تحدثت مع مانشستر يونايتد واللاعب نفسه، وبالتالي كان اتخاذ هذا القرار في مصلحة جميع الأطراف ومع مراعاة التأثير في استعداداتنا للأسبوع المقبل”.

ودافع ساوثجيت بشكل قوي عن ماجواير رغم إدانة اللاعب، اليوم الثلاثاء، بينما أشار قائد مانشستر يونايتد إلى أنه واثق تمام الثقة من براءته من تلك الإدانة وأنه سوف يستأنف هذا القرار.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى