أخبار الرياضةعاجل

وزير الرياضة يكرم شركة مينترا بعد رعايتها للبعثة المصرية المشاركة بالأولمبياد

وزير الرياضة يكرم شركة مينترا بعد رعايتها للبعثة المصرية المشاركة بالأولمبياد

وزير الرياضة يكرم شركة مينترا بعد رعايتها للبعثة المصرية المشاركة بالأولمبياد
د.أشرف صبحي

قام الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتكريم الدكتور هاني قسيس، رئيس مجلس ادارة شركة مصر للصناعة والتجارة “مينترا”، بحضور المهندس حازم حمادة، المدير التنفيذي لمعرض سبورتس اكسبو، بعد رعاية الشركة للبعثة المصرية الاولمبية المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتقدم شركة مصر للصناعة والتجارة “مينترا” لرعاية البعثة المصرية الاولمبية والمشاركة في دورة الألعاب.

كما تقدم الدكتور أشرف صبحي، بالشكر للمهندس ياسر ادريس، رئيس اللجنة الاولمبية المصرية على الجهود الكبيرة المبذولة من اجل توفير الرعاية للبعثة المصرية.

واضاف وزير الشباب والرياضة ان هذا التعاون يأتي ضمن مكتسبات معرض سبورتس إكسبو والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، حيث شاركت شركة مينترا في النسختين وتحرص الشركة على المساهمة في نهوض بالرياضة في مصر.

ومن جانبه تقدم الدكتور هاني قسيس، رئيس مجلس ادارة شركة مصر للصناعة والتجارة “مينترا”، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعم الصناعة الرياضية في مصر، مثنيا على الدعم الكبير الذي وجده من السيد وزير الشباب والرياضة وكذلك من اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر ادريس.

واضاف هاني ان الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التعاون في المجال الرياضي، والذي ستشارك فيه الشركة من اجل دعم الابطال الرياضيين في مصر والاعتماد على المنتج المصري ذو الكفاءة العالية، ايمانا بدور الشركة الوطني في المساهمة لتطوير المجال الرياضي ودعم الصناعات في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى