عالم الفن

ياسمين صبري وأبو هشيمة قصة حب كشفها خاتم ونظارة “التفاصيل “

اقرأ في هذا المقال

  • ياسمين صبري وأبو هشيمة قصة حب كشفها خاتم ونظارة "التفاصيل " 
  • ياسمين صبري وأبو هشيمة حقيقة إرتباطها وفارق السن بينهما وسعر خاتم الخطوبة 

ياسمين صبري وأبو هشيمة  حقيقة إرتباطها وفارق السن بينهما وسعر خاتم الخطوبة 

خاتم وأسورة ياسمين
خاتم وأسورة ياسمين

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ، شغلوا جمهور السوشيال ميديا المهتم بالفن خلال الساعات الماضية ، بعد أن ترددت  أنباء عديدة من قبل رواد مواقع التواصل المختلفة حول ارتباط كل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين ، جعلتهما يتواجدان في قائمة الكلمات الأكثر رواجا عبر «تويتر».

ياسمين صبري
ياسمين صبري

فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين

فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين، حيث يعد رجل الأعمال من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما وُلدت الفنانة في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 12 عامًا.

وحتى الآن لم يؤكد آية من الطرفين هذا الخبر أو نفيه، إلا أن شائعة  الارتباط جاءت بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر “ستوري” حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: “حبيبتي my love” إيموجي “قلب”.

ياسمين بنفس الخاتم والأسورة
ياسمين بنفس الخاتم والأسورة

 الخاتم والأسورة والنظارة سبب كشف علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين صورة “أبو هشيمة”، وفيديو نشرته الفنانة ، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة، فضلا عن صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة “السيلفي”، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.

وتساءل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين ، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟.

وكشفت مصادر مقربة أن مراسم زفاف ياسمين وأبو هشيمة يتم التجهيز لها سريعا للانتهاء من كافة تفاصيلها خلال فترة لن تزيد عن شهرين.

ويبلغ ثمن خاتم خطوبة ياسمين المرصع بالألماس نحو 3.5 مليون جنيه أي نحو 200 ألف دولار وهو من عيار 5.8 قيراط ألماس حر.

ياسمين صبري وأبو هشيمة قصة حب
ياسمين وأبو هشيمة

وكانت ياسمين تزوجت العام 2012 من طبيب إلا أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر نحو 5 أعوام أما أحمد أبو هشيمة فهو الزوج السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق