عاجلعالم الفن

يوسف سليمان يكشف لعالم النجوم عن فيلمه القادم” هرم”

يوسف سليمان يكشف لعالم النجوم عن فيلمه القادم” هرم”

يوسف سليمان يكشف لعالم النجوم عن فيلمه القادم" هرم"
فيلم هرم

كتبت: مادونا عادل عدلي

صرح المخرج يوسف سليمان لجريدة عالم النجوم عن عمله القادم الذي من المقرر طرحه بعد العيد مباشرة وهو “هرم”.

حيث يقدم المخرج من خلال هذا العمل الفنان مصطفى حافظ دور “محمود” وشهرته هرم ويمتلك ورشة سيارات في إحدى المناطق الشعبية، ويسعى هرم دائمًا على حصول المال من أجل إسعاد أسرته.

وتدور أحداث العمل عن شاب يقع في مشكلة بسبب أخاه الأصغر وتنتهي الأحداث بموت صديقه ووفاة والدته بعد أن اغتصب تاجر مخدرات ابنتها حيث أنه كان يقيم في نفس محل إقامتهم وتنتهي الأحداث بشكل غامض.

ويذكر أن العمل بطولة كلًا من “مصطفى حافظ، إبرام سامي، يمنى طارق، بوسي سعد، منة مصطفى، أميرة سعد، يوسف فهمي، أحمد رضا، تأليف وإخراج يوسف سليمان.

وكان قد قدم يوسف مسلسل له من تأليفه وإخراجه وهو “عركة أمريكاني”

وهو مسلسل قصير 10 حلقات يتم عرضه على السوشيال ميديا وهو أول مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل عن قطعة ارض جراچ يتم النزاع عليها من خلال شخصين شركاء في هذه الأرض، وفي النهاية تكون الضحية الأخ الصغير .

ومن أبطال العمل “احمد ابو سنة ، إبراهيم عطية، اسراء ابو زيد، رامي عبد الله، احمد رضا، محمد عبد الواحد _منة الشرقاوي، منة جمال رزق، شاهيناز توفيق، اشرف مختار، محمود الجزار والطفل “ياسين نادر، محمود الفرماوي.

والعمل تأليف وإخراج : يوسف سليمان وانتاج شبابي مستقل وهو عبارة عن رواية يقوموا بتقديمها بحكاية يسمعها الجمهور.
وكان قد قدم يوسف من قبل فيلم بإسم شرف حيث يتكون من أكثر من جزء وحاليًا يحضر للجزء الثاني عقب انتهاءه وعرضه للجزء الأول، وهو عمل روائي طويل يستكمل رحلة الجزء الأول.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور حول جريمة قتل في ظروف غامضة لمعلم في سوق الخضار ويتم قتل بطل الفيلم، وتدور الشكوك بين اكتر من طرف، هل القتل بدافع المادة أم الطمع أم الشرف.

ويقدم الفيلم مجموعة من الأبطال الشباب وهم “أحمد حاتم، إبرام سامي، شاهيناز توفيق، بيشوي مجدي، أميرة سعد، سيد سالم، إبراهيم العربي” والفيلم من تأليف و إخراج يوسف سليمان.

وفيلم شرف 2 من تأليف أحمد ابراهيم
وإخراج يوسف سليمان، وبطولة ابرام سامي، شاهيناز توفيق ، أميرة سعيد، سيد سالم، وباقة مالنجوم الشباب المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق