أخبار الرياضة

الجماهير : ما فعله ليون في 10 دقائق لم يفعله برشلونة ب90 دقيقة

الجماهير : ما فعله ليون في 10 دقائق لم يفعله برشلونة ب90 دقيقة

مباراة بايرن وليون
مباراة بايرن وليون

مباراة بايرن وليون

لم يسلم برشلونة من السخرية على الفريق، بعد مرورالجماهير : ما فعله ليون في 10 دقائق لم يفعله برشلونة ب90 دقيقة أيام على الفضيحة التي تعرض لها، من خلال إسقاطه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علي يد بايرن ميونيخ.

وأبرزت صحيفة “آس” الإسبانية، السخرية التي تعرض لها الفريق، أثناء إقامة مباراة بايرن ميونيخ وليون، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ينتظر فيها الطرفين الفرصة لحجز تذكرة التأهل للمباراة النهائية من البطولة القارية.

وعلق الإعلامي الشهير خافي ميجيل في تصريح أبرزته صحيفة”آس” الإسبانية، علي الاداء الاستثنائي الذي يقدمه ليون أمام بايرن، في اللقاء الدائر بينهما حاليا، بقوله: “ليون في 10 دقائق فقط أفضل مما فعله برشلونة في 90 دقيقة”.

حسم بايرن ميونيخ، نتيجة الشوط الأول، بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعه بنظيره ليون، على ملعب خوسيه الفالادي، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا. ويأتي الشوط الثاني بالهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر اللقاء .

وسجل جنابري ثنائية الفريق البافاري، في الدقيقتين 18 و33 من عمر الشوط الأول، الذي شهد سيطرة شبه كاملة من جانب الطرف الألماني، الذي أحكم فبضته على نظيره الفرنسي ليون، ليمنعه من الوصول إلى شباكه طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى