عاجلعالم الفن

آيتن عامر تعلن عن مطربها المفضل من خلال فيديو عبر الإنستجرام

آيتن عامر تعلن عن مطربها المفضل من خلال فيديو عبر الإنستجرام

آيتن عامر تعلن عن مطربها المفضل من خلال فيديو عبر الإنستجرام
آيتن عامر

نشرت الفنانة آيتن عامر، فيديو جديد عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

نشرت الفنانة آيتن عامر فيديو لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام

وكانت فيه بصحبة الفنان تامر عاشور وقالت إنه مطربها المفضل، وكان في نفس افيديو الؤلف تامر حسين التي قالت عليه آيتن أنه مؤلفها المفضل أيضاً.

وتمكنت أغنية وبناقص للفنانة آيتن عامر من الدخول الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية ما يزيد عن 700 ألف مشاهدة، لتحتل مركز متقدم فى القائمة التى تضم الفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر.

والأغنية من كلمات: تامر حسين، وألحان: وليد سعد، وتوزيع: أحمد إبراهيم، وإنتاج: لايف ستايلز ستوديوز، ومن إخراج: بتول عرفة.

وقى وقت سابق، صرحت أيتن عامر عن دورها بمسلسل عنبر 6، بإن شخصية ” منى” نالت إعجاب الجمهور، لإنها كانت بتخرج من أجواء المسلسل الدرامية، حيث ان الكلام أصبح يتداول حول مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابعت، ” ان صعوبات الشخصية ” منى” بدأت من الاخر مثل ” الفلاش باك” وتبدا في سرد الاحداث، ولكن أنا حبيت الشخصية لانها قريبة مني في الحياة الواقعية”.

كما أنها كشفت عن تحضير لمسلسل جديد بعنوان ” أولاد عابد”، ومسلسل ” الرواية”، “مكتوب عليا” وهذه من إنتاج وأعمال شاهد الاصلية”.

وقالت ايتن ” بان شخصيتي فى أولاد عابد هى بنت ” أنتهازية”، التي تسعي في الخروج من ظروف عيشتها، والمسلسل يضم بعض من النجوم الكبار منهم رياض الخولي”.

مسلسل عنبر 6 مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحوليها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

والمسلسل من بطولة الفنانين سولاف فواخرجي وصبا مبارك، وفاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، و إخراج على العلي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى