أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «ملف سري».. نجاة يحيى من الاختطاف

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «ملف سري».. نجاة يحيى من الاختطاف

أبرز أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «ملف سري».. نجاة يحيى من الاختطاف
مسلسل ملف سري

تقرير: ثريا الصاوي

انطلقت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “ملف سري” الكثير من الأحداث، بأن يلحق شاكر ” نضال الشافعي ” والضابط ” نور محمول ” بيحيى ، وفي الطريق يتحدث يحيى لوالدته ويطمئن عليها ويعرف منها أن هناك متظاهرين أقتحموا الجريدة فبوصيها أن تختبيء ويطلب من الضابط إرسال قوة للجريدة، وأثناء طريقه لها يوقفه سيارة مجهولة وتم اختطافه.

وتتوالى الأحداث حول ظهور ناجي الدور الذي يجسده ” أحمد الرافعي ” ويطلب من يحيي الألماس وقد قام بتقيد يده في ذلك الحين وتهاجم الشرطة على المكان ويتم القبض علي ناجي ورجاله وأثناء التحقيق ينكر ناجي خطف يحيي ويدعي أنه كان هناك مظاهرة مما دفعه لأن يختبيء في هذا المكان.

ومن ضمن أحداث المسلسل يكتشف المستشار يحيى أن خطيبته المقتولة نور قد دخل حسابها البنكي مبلغ ضخم من خلال تحويله من ليل المصري والذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، الذي يعمل مع شريف المالكي الذي قتل أيضًا ولعب دوره الفنان محمود حجازي.

ويذكر أن يُعرض مسلسل “ملف سري” على قناة الحياة في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. 

كما يعرض مسلسل “ملف سري” عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

وفي هذا السياق مسلسل “ملف سري” من بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد ومادلين طبر وماجد المصري ودينا ونضال الشافعي، من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى