عاجلعالم الفنفضائيات T.V

أبرز المسلسلات الرمضانية 2022 على قناة MBC مصر

أبرز المسلسلات الرمضانية 2022 على قناة MBC مصر 

أبرز المسلسلات الرمضانية 2022 على قناة MBC مصر
أبرز المسلسلات الرمضانية

تقرير: ثريا الصاوي

تخوض قناة MBC مصر الماراثون الرمضاني 2022 بعدد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين الكوميديا، والتراجيديا، والأكشن، كما روجت القناة عن أعمالها في هذا الموسم المتميز.

رانيا وسكينة

مسلسل “رانيا وسكينة” يشارك في البطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

توبه

ويقدم الفنان عمرو سعد مسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشاركه البطولة عدد من النجوم مثل دياب، رحاب الجمل، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، حسن أبو الروس، انتصار، وكريم عفيفي وآخرين.

بطلوع الروح

تتعاون الفنانة منة شلبي في رمضان 2022 مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل” بطلوع الروح” ويشارك مجموعة من النجوم أحمد السعدني، وآخرين والعمل من تأليف السيناريست محمد هشام عبية، والمخرجة كاملة أبو ذكري.

المداح 2

تعرض قناة “إم بي سي مصر” الجزء الثاني من مسلسل “المداح”، ويضم العمل مجموعة متميزة من الممثلين في مقدمتهم، حمادة هلال، هبة مجدي، لاء الشريف، كمال أبو رية، أحمد فؤاد سليم وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مين قال

يخوض الفنان السوري جمال سليمان في رمضان 2022، بمسلسل “مين قال” ويشارك جمال سليمان البطولة كوكبة من النجوم مثل، نادين، وأحمد داش، ومايان السيد.

وسط البلد

يستمر عرض مسلسل “وسط البلد” على قناة MBC مصر في رمضان 2022، من بطولة سميرة عبد العزيز، ناصر سيف ، سماح السعيد ، فيدرا، أحمد كشك، جمال عبد الناصر، إضافة إلى شباب من دارسي أكاديمية الفنون ومن إخراج حمد شفيق زياد الوشاحي ومحمد أسامة.

رامز موفي ستار

يقدم النجم رامز جلال برنامج “رامز موفي ستار” على قناة MBC مصر، والذي ينتظره الملايين من جميع البلاد العربية، حيث اعتاد المشاهدون على رؤية برنامج رامز جلال خلال تناول وجبة الإفطار كل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى