عاجلعالم الفن

أبرز تصريحات إياد نصار مع الإعلامي عمرو خليل: “الفن يطرح أسئلة لا يقدم رسائل”

أبرز تصريحات إياد نصار مع الإعلامي عمرو خليل: “الفن يطرح أسئلة لا يقدم رسائل”

أبرز تصريحات إياد نصار مع الإعلامي عمرو خليل: "الفن يطرح أسئلة لا يقدم رسائل"
إياد نصار

كتبت: ثريا الصاوي 

تحدث الفنان إياد نصار عن مشواره الفني من خلال برنامج “من مصر” المذاع على قناة cbc، والذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل.

وقال إياد نصار: “سوء تقدير مني أنني لم أرى الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور أنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، مضيفًا “الناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا أسف”.

أبرز تصريحات إياد نصار مع الإعلامي عمرو خليل: "الفن يطرح أسئلة لا يقدم رسائل"
إياد نصار

وتابع: “عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة “الستر”، لكن لم أرى السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني”.

وأضاف: “أي عمل يقدمه الفنان هو مسئول عنه ورد فعل الجمهور لابد أن أتقبله، أنا طرحت أسئلة في مشروع معين ومسئول عنها، لا يمكن أن أتهرب منها أو أقول أن الجمهور لا يفهم”.

أبرز تصريحات إياد نصار مع الإعلامي عمرو خليل: "الفن يطرح أسئلة لا يقدم رسائل"
إياد نصار

وأكمل نصار: “استفدت مما حدث وسأكون أكثر تركيزا بعد الآن، مضيفا: “شيطنة الممثلين اللي ماشيه في الفضاء دي مش حقيقية أحنا ولاد ناس وجايين من بيوت ناس واللي ماقبلوش على أولادي مش هقبله على ولاد الناس”.

وروى الفنان إياد نصار كواليس مشاركته في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس في حلقات “مهرجان المزاريطة”، قائلًا: “كنت خايف أبوظ الشغل بسبب الضحك، كانت تجربة جميلة، عندما أرسلوا لي للمشاركة في الكبير أوي أعجبت بالفكرة لأنني شخص لا يمكن أن أخطر في بال أي أحد أن أقدم عملا كوميديا”.

وتابع: “عندما قرأت المشاهد ضحكت على فكرة إقامة مهرجان المزاريطة، وضحكت أكثر عندما بدأت التصوير، أعجبتني طريقة تفكير المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي، هما يتحدثان ببساطة ويجعلونك تضحك، المشاركة في مسلسل الكبير أوي مسئولية كبيرة، هو مشروع ناجح ولا يحتاج لأحد لزيادة نجاحه، لذا لا بد أن تكون إضافة إلى العمل”.

وذكر الفنان إياد نصار أعماله الفنية التي أحدتثت له نقله كبيرة، معلقًا: “مسلسل الجماعة نقطة مهمة في مشواري الفني ووفر عليا سنوات كثيرة، وفيلم الممر من أفضل الأعمال اللي قدمتها وفخور به، مسلسل الاختيار حطني في مكانة تانية، وكان في الكثير من الشباب لم يكونوا على علم بأهمية الحرب”.

والجدير بالذكر أن سيتم عرض مسلسل “وش وضهر” على منصة شاهد “ViP”، مسلسل “وش وضهر” ابتداء من 27 يونيو، ويشارك في بطولته بجانب الفنان إياد نصار، ريهام عبد الغفور، إسلام جمال، شريف دسوقي، ميمي جمال، محمود قابيل، ثراء جبيل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى