عاجلعالم الفنفضائيات T.V

أبرز وأهم تصريحات الفنانة “سمية الألفي” فـ برنامج السيرة

أبرز وأهم تصريحات الفنانة “سمية الألفي” فـ برنامج السيرة

أبرز وأهم تصريحات الفنانة "سمية الألفي" فـ برنامج السيرة
الفنانة سمية الألفي

متابعة: ثريا الصاوي

استضافت مساء أمس الإعلامية وفاء الكيلاني الفنانة القدير سمية الألفي في برنامج “السيرة” المذاع على قناة DMC وتحدثت الألفي من خلاله عن طفولتها وبدايتها الفنية وزوجها الراحل فاروق الفيشاوي.

قالت الفنانة سمية الألفي: ” أنا نشأت وجدت نفسي أحب أم كلثوم وجمال عبد الناصر حب ماحصلش، وكان والدي يقوم بالخروج معايا في عيد ميلادي ويشتري لي التورتة والشموع وطوال طريقنا كان هناك احتفالات في الشوارع وخاصة على النيل وكان يقول لي إن عبد الناصر هو الذي قام بذلك الاحتفال بعيد ميلادي وكنت أصدقه حتى كان عمري 11 سنة”.

وأضافت: “أول يوم شفت فاروق الفيشاوي فيه كان وسيم جدًا وبيتعامل معايا برقة فظيعة، وشعري كان طويل ووقتها كنت بلبس المايكرو جيب لأنه كان موضة”.

وتابعت: “قبل الارتباط، صحاب فاروق الفيشاوي كانوا بيقولوله عليا إني قاصر، لأن فاروق كان أكبر مني بـ 4 سنين، وكان عارف إني بحب الشيكولاتة واللبان والورد وجابهم لي عشان يخطف عيني بيهم”.

أبرز وأهم تصريحات الفنانة "سمية الألفي" فـ برنامج السيرة
الفنانة سمية الألفي

وأضافت الفنانة سمية الألفي: “أول صدمة لي مع فاروق كان بعد سنة من جوازنا، واعترف لي إنه عاش نزوة وطلب مني اسامحه عليها، أنا مقدرش أتحمل الفشل، لان جوازي من فاروق الفيشاوي كان قراري”.

وأكملت: “كنت بحب فاروق حب زيادة عن اللزوم وكنت بثق فيه، وكان عندي قدرة كبيرة على التسامح”.

وتحدثت سمية عن آخر أيام فاروق الفيشاوي قائلة: “فاروق جاله سرطان ودي كانت أصعب لحظة في حياتي، ندمت إني مكنتش مراته في آخر أيامه عشان أكون موجودة معاه 24 ساعة”.

وأكملت: ” فاروق اتوفى وأنا كنت معاه في المستشفى ومكنتش بفارقه في آخر أسبوعين له، بعد ما أكلته عيش وجبنة، واتوفى وهو نايم”.

زر الذهاب إلى الأعلى