أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أبرم أندرسون ينضم لفريق عمل فيلم John Wick: Chapter 4

أبرم أندرسون ينضم لفريق عمل فيلم John Wick: Chapter 4

أبرم أندرسون ينضم لفريق عمل فيلم John Wick: Chapter 4
أبرم أندرسون

كتبت : مادونا عادل عدلي 

أعلن الممثل العالمي أبرم أندرسون انضمامه لفريق أبطال فيلم John Wick: Chapter 4، أمام الممثل كيانو ريفز، العمل من إنتاج شركة Lionsgate.

ولينضم أندرسون إلى دوني ين الذي انضم مؤخرًا مع النجمة رينا ساوياما في الفيلم الجديد وسيخرجه تشاد ستاهلسكي من سيناريو وتأليف شاي هاتن ومايكل فينش.

حيث يبدأ تصوير فيلم John Wick: Chapter 4، خلال الصيف المقبل، في عدة مواقع منها فرنسا وألمانيا واليابان، ولم تكشف أي معلومات حول دور ساواياما بعد، ولدت ساواياما في اليابان وترعرعت في شمال لندن، وبدأت تاريخها الفني في البوب، منذ وجودها بـ جامعة كامبريدج حيث درست السياسة وعلم النفس وعلم الاجتماع.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع “Variety” كانت قد أعلنت شركة Lionsgate تأجيل الجزء الرابع من سلسلة John Wick ، لـ أكثر من عام من تاريخ طرحه الأصلي، على أن يطرح فى 27 مايو من عام 2022، بدلًا من 21 مايو من هذا العام 2021.

أعلنت عنه Lionsgate العام الماضي بعد الافتتاح القوي لـ الجزء الثالث من السلسلة الذى طرح تحت اسم ، “John Wick: Chapter 3 – Parabellum”، ، وذلك بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى إعادة جدولة الأعمال السينمائية بسبب توقف العمل في المجال السينمائي.

وكان قد حقق الجزء الجزء الثالث من السلسلة الذي طرح تحت اسم ، “John Wick: Chapter 3 – Parabellum”، إيرادات وصلت إلى 326 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وذلك بعد أن طرح يوم 15 مايو من العام الماضي.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول محاولات قتل جون ويك بعد الفدية التى وضعت على رأسه، وبعد فقدانه ملاذه الأخير في فندق Continental في مدينة نيويورك ومنعه من الدخول، وسرعان ما سيلجأ ويك إلى صوفيا التى تجسدها الممثلة هالى بيري، التي كانت تجمعها علاقة عاطفية بويك منذ زمن بعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى