أخبار الرياضة

أبو جبل: لم يحدث مطلقا أي تواصل بيني وبين مسؤولين بالأهلي في معسكر منتخب مصر

أبو جبل: لم يحدث مطلقا أي تواصل بيني وبين مسؤولين بالأهلي في معسكر منتخب مصر

أبو جبل: لم يحدث مطلقا أي تواصل بيني وبين مسؤولين بالأهلي في معسكر منتخب مصر
أبو جبل

كتب: محمد فاروق

فى تصريحات تلفزيونية منذ ساعات قليلة تحدث حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الأهلي عن أزمة إنتقالة إلى صفوف المارد الأحمر والتراجع عنها فى اللحظات الأخيرة رغم تحويل المبالغ المالية وحقيقة تدخل رئيس بعثة المنتخب بكوت ديفوار الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم وحقيقة توقيعة على العقود قبل مباراة الكونغو المصيرية.

 

فى بداية تصريحاتة أبدي حارس المنتخب محمد أبو جبل حزنة الشديد من خروج المنتخب مبكرا من البطولة الإفريقية وتسببه فى ضياع ركلة الجزاء التى كانت السبب فى خروج المنتخب من البطولة وقدم إعتذاره لجماهير الكرة المصرية ووعدهم بتحقيق البطولة الإفريقية القادمة لو شاء الله إستمراره فى صفوف المنتخب المصري.

‏وردا على سؤاله عن تواصل النادي الأهلي معه أثناء تواجده في معسكر المنتخب بكوت ديفوار ؟

‏رد أبو جبل نافياً لم يحدث مطلقا أي تواصل بيني وبين مسؤولين بالأهلي في معسكر منتخب مصر.

وهل تم عرض ومناقشة إنضمامك للنادى من لاعبي الأهلي زملائك بالمنتخب لتوافق على الإنتقال إلى النادى الأهلى ؟

‏رد أبو جبل لم يحدث أي تدخل من أي لاعب علشان أنتقل للأهلي والكلام دة غير منطقى نحن كنا نلعب فى بطولة هامة وتركيزنا جميعاً كان منصب على الفوز بالمباريات فقط وأنا الليلة وافقت على التحدث لأوضح حقيقة الأمر لأنه لا يصح ان يقال علي وعلى زملائي هذا الكلام العار تماما من الصحة ونحن فى التوقيت نمثل مصر  ونحمل على عاتقنا أحلام الملايين فكيف أفكر وقتها في مصلحتي وأنسي المسؤلية التى على عاتقي .

‏وتابع اللاعب حديثة قائلاً الموضوع إن أنا اتكلمت مع المسؤولين في البنك الأهلي لما رجعت مصر وقالولي أن الأهلي تفاوض معنا بشأنك ولقد وافقنا كإدارة والقرار يعود لك ولكن أنا لا وقعت على عقود بكوت ديفوار ولا أحد تحدث معي وأنا هناك من النادي الأهلي.

‏الحقيقة أن المفاوضات كلها كانت في القاهرة بين الناديين الأهلي والبنك الأهلي.

‏ولا يجوز ان يكذب أحد ما من الصحفيين أو الإعلاميين ويصرح  أن الأستاذ خالد الدرندلي تدخل وضغط علي من أجل أن أوقع للأهلى هذا لم يحدث معي او مع أى لاعب “عيب جداً الكلام دة”‏ نحن نمثل بلدنا مصر ولا يستطيع أحد أن يقدم على فعل ذلك وبكررها انا وافقت على الحديث التلفزيونية من أجل وضع حد لهذه الشائعات بنفسي ولتوضيح حقيقة ما حدث وتكذيب الشائعات التي تداولتها الصحف والمواقع الساعات الماضية وللأسف خرج هذا الكلام من لاعبين سابقين ونقاد رياضيين لم يتحروا الدقة أو يعودوا للمصدر نفسة وهذا ما يحزننى كثيرا.

‏وعن سؤاله بعلاقتة بزميله حارس المرمى محمد الشناوي وحقيقة وجود خلاف ما بينهم وتوتر بالعلاقة ؟

‏رد محمد ابو جبل ضاحكاً محمد الشناوي زميلي في المنتخب وعلاقتي جيده جدا معه منذ خمس سنوات ونحن زملاء بالمنتخب وخارجة ولم يحدث بيننا اي خلاف نهائي ولا يوجد أي مشكله بيننا والكلام دة مجرد فبركات صحفية ومحمد الشناوي حارس كبير ومحترم وأكن له كل إحترام وتقدير وهو يبادلني نفس الأمر.

‏وردآ على سؤالة بقصة أزمتة مع محمود كهربا ؟

‏قال أبوجبل كهربا اخويا الصغير والعلاقه بيننا  جيدةجدا ولا يوجد أي خلاف او مشادات حدثت بيننا كهربا لاعب طيب جدآ ومحبوب من الجميع وربنا يهدى أصحاب الإشاعات ومحبي الفتن .

وأختتم حارس المنتخب محمد أبو جبل حديثة بكلمة لجماهير الكرة المصرية معرباً عن أسفة هو وزملائة بالمنتخب عن الخروج من البطولة الإفريقية ووعدهم ببذل أقصى طاقة لتعويض هذا الخروج وإسعاد الجماهير المصرية بالفوز فى البطولات القادمة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى