أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يحطم آمال ليفربول بالتأهل لربع نهائي التشامبيونز ليغ

اقرأ في هذا المقال
  • أتلتيكو مدريد اليوم بقيادة مدربه المخضرم دييغو سيميوني لربع نهائي التشامبيونز ليغ
  • أتلتيكو مدريد يحطم آمال ليفربول بالتأهل لربع نهائي التشامبيونز ليغ
  • أتلتيكو مدريد أسرع برد الاعتبار عندما أخطأ الحارس البديل في إبعاد الكرة

أتلتيكو مدريد اليوم بقيادة مدربه المخضرم دييغو سيميوني لربع نهائي التشامبيونز ليغ

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد … منير الحاج

الفريق اليوم بقيادة مدربه المخضرم دييغو سيميوني لربع نهائي التشامبيونز ليغ وذلك بقلبه الطاولة على ليفربول، بعد أن كان متأخر بالنتيجة ، حيث نجح الروخي بلانكوس من تحقيق الريمونتادا والفوز بنتيجة 3-2 في معقل الأنفيلد وبحضور جماهير الريدز، وذلك في لقاء إياب دور الــ 16 في دوري أبطال أوروبا.

مباراة صعبة فرض فيها أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وتمكن الفريق من تهديد مرمى الحارس أوبلاك في أكثر من فرصة.

نجاح ليفربول في أفتتاح النتيجة

ونجح ليفربول في افتتاح النتيجة عن طريق الهولندي فينالدوم، بعد أن ارتقى لعرضية زميله تشامبرلين، ليضع الكرة برأسه في مرمى الحارس أوبلاك في الدقيقة 43، منهيا الشوط الأول بتقدم فريقه 1-0.

وفي الشوط الثاني ، كان الضيوف أكثر ثباتا وتماسكا أمام أصحاب الأرض فتمكنوا من التصدي لجميع هجمات الريدز، حيث حافظ الروخي بلانكوس على شباكه طوال الـ 45 دقيقة ، مما أتاح فرصة الأشواط الإضافية أمام الفريقين.

وفي الدقيقة 94 ــ مطلع الشوط الإضافي الأول ــ أحرز المهاجم البرازيلي فيرمينو الهدف الثاني للريدز، بعد أن سدد رأسية اصطدمت بالقائم الأيسر، قبل أن تعود إليه مجددا ويسددها داخل الشباك.

موراتا
موراتا

اتلتيكو مدريد أسرع برد الاعتبار عندما أخطأ الحارس البديل في إبعاد الكرة

وأسرع أتلتيكو مدريد برد الاعتبار عندما أخطأ الحارس البديل أدريان في إبعاد الكرة ، لتصل لقدم البرتغالي جواو فيليكس الذي مررها لزميله لورينتي، الذي صنع هدفا قويا من خارج منطقة الجزاء. الذي سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء…

وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول، سدد اللاعب لورينتي كرة صاروخية أسكنها المرمى.

وقرر المهاجم الانفراد بالحارس ادريان مسجلا ثلاثية أتلتيكو مدريد معلنا بذلك فوز فريقه ، والتأهل رسميا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد مباراة هي الأكثر إدهاشا في اشواطها الإضافية الأخيرة…

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى