عالم الفن

أجرئ تصريحات فريال يوسف من برنامج واحد من الناس

أجرئ تصريحات فريال يوسف من برنامج واحد من الناس

أجرئ تصريحات فريال يوسف من برنامج واحد من الناس
فريال يوسف

كتبت: ثريا الصاوي

كشفت الفنانة فريال يوسف أهم التصريحات التي لها علاقة بحياتها الشخصية والعملية في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي المذاع على قناة الحياة.

وترصد “عالم النجوم” أهم تصريحات الفنانة فريال يوسف

رفضت الأفلام التي كانت تستهدف جمع الأموال فقط، ولم أحقق حلمي في السينما حتى الآن.

أستعد لمسلسل تاريخي وكنت أتدرب وقتها على ركوب الخيل، ومتمكنه لدرجة أني بركب بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحدث شئ ضايق الحصان فوقعني من عليه فاصيبت في العمود الفقري واختفت إحدى الفقرات بسبب تلك الحادث، والألم كان شديد لدرجة أني كنت لا أمشي على قدمي مطلقاً، ولا استطيع أن اجلس لمدة ساعة على بعض.

خضعت للعلاج في ألمانيا، وكنت آخذ حقن بمنتصف عمودي الفقري، ولكني كنت مؤمنة بربنا وسأواصل العلاج الطبيعي طوال حياتي.

وعن الأعمال التي ندمت بها كان مسلسل “اسرار” حيث أخذت نصف أجري بينما وفي مسلسل “الضاهر” لم آخذ أجري بالكامل.

تعرضت للخيانة قبل زواجي بثلاثة أشهر مع صديقة صاحبه المقرب، ولم أسامحه بالرغم من حبي له وقررت تركه فور معرفتي بالخيانة، ومررت بأزمة نفسية لمدة عامين، ولا أريد الزواج برجل أعمال، ويهمني شخصية الرجل وثقافته وشغفه بمهنته لأني أريد أب جيد لأولادي.

عمرو الليثي وفريال يوسف

أتمنى أن أشارك في عمل درامي مع محمد رمضان، وأحب تقديم دور الأم في الأعمال الفنية، ومتسامحة مع عدم إنجابي حتى الآن.

خلافي مع هند صبري كان بسبب موضوع شخصي ولا أفضل أن أتحدث عنه، لأنه انتهى بالنسبة لي، وأنا أحب هند صبري جدا واحترمها، وكنت أتمنى أن تتصل بي وتفهم وجهة نظري، لأنها جارتي في تونس و بمنطقة المعادي أيضًا في مصر، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك.

الجدير بالذكر أن شاركت الفنانة فريال يوسف في فيلم ماكو، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وشاركها في العمل العديد من الفنانين، منهم نيقولا معوض، ناهد السباعي، بسمة، منذر رياحنة، عمرو وهبة، وسارة الشامي

زر الذهاب إلى الأعلى