أهل المغنيعاجلعالم الفن

أحمد جمال يشارك بأغنية جديدة بإمضاء هشام صادق

أحمد جمال يشارك بأغنية جديدة بإمضاء هشام صادق

أحمد جمال يشارك بأغنية جديدة بإمضاء هشام صادق
أحمد جمال

كتبت: مادونا عادل عدلي 

يشارك النجم أحمد جمال في أغنية جديدة من كلمات هشام صادق وتوزيع محمد شفيق ضمن ألبومه الجديد الذي طرح منه حتى الآن أكثر من أغنية.

ومن المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت.

ويستعد أيضًا المطرب أحمد جمال لطرح أغنية جديدة بعنوان “وقت مش مناسب” خلال الفترة المقبلة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعات.

وقال المطرب أحمد جمال أن هناك علاقة حب قوية بينه وبين صابر الرباعي وبدأت منذ زمن موضحاً: “عندما كنت أسير في أحد الشوارع وسمعت أغنية لصوت جبار تخرج من إحدى نوافذ البيوت فوجدت نفسي أطرق النافذة وأسأل عن اسمها وكانت “خلص تارك” وعندما ذهبت للمدرسة في اليوم التالي بحثت عنها وسمعتها أكثر من مرة حتى حفظتها وبعدها سمعت بالصدفة أيضا أغنية “أعز الحبايب” وعندما بحثت وجدتها لنفس المطرب ومن هنا بدأ العشق”.

وعندما استضافت الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة CBC النجم أحمد جمال قال “سمعت كل أغانى صابر الرباعي منذ أن بدأ مشواره وعندما كنت أدخل في مسابقة أقدم بأغنية من أغاني الموسيقار عبد الوهاب أو صابر الرباعي.

وفي برنامج أرب أيدول غنيت له أغنية “على نار” وكنت مُلح في طلب أن أغنى له منذ اللحظة الأولى لي في البرنامج وقبل غنائى بيوم تحدثت معه فى التلفون بالصدفة عندما كان يتحدث إلى أحد الموجودين وطلبت منه أن يسمعنى في اليوم التالي وأنا أغني له”.

زر الذهاب إلى الأعلى