عاجلعالم الفن

أحمد حاتم سفيرًا للشئون الإجتماعية بالسفارة

أحمد حاتم سفيرًا للشئون الإجتماعية بالسفارة 

أحمد حاتم سفيرًا للشئون الإجتماعية بالسفارة مادونا عادل عدلي يقوم النجم "أحمد حاتم" بدعم المبادرات المجتمعية، وهو ما حققه من خلال المشاركة في مبادرات لدعم اللاجئين وزيارة مخيماتهم لتقديم المساعدات إليهم، وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR. وسعد جدا احمد حاتم عبر الفنان عن سعادته الشديدة بأختياره ليكون سفيرًا للشؤون الاجتماعية، بعد أن أعلن السفير البريطاني بالقاهرة “جاريث بايلي” عبر فيديو تم بثه بالحسابات الرسمية للسفارة البريطانية والفنان أحمد حاتم علي مواقع التواصل الاجتماعي. ولذلك شارك "حاتم" جمهوره وعبر عن فرحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "ألانستجرام" وعلق "سعيد باختيار السفارة البريطانية والسفير البريطاني في مصر جاريث بايلي لي سفيراً للشؤون الاجتماعية. وتابع :بهذه المناسبة أحب أكلمكم عن منحة 'لها ومعها' التي أطلقتها السفارة البريطانية بالقاهرة للمساعدة في الجهود المبذولة في مصر لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي. واستكمل :تابعوا صفحة السفارة على إنستجرام (@ukinegypt) و فيسبوك UK in Egypt عشان تعرفوا معلومات أكتر عن المنحة. وتهدف منحة "لها ومعها" إلى مواجهة العنف القائم على نوع الاجتماعي، بالإضافة إلى تقديم خدمات لدعم الناجين من العنف القائم على النوع الاجتماعي    
أحمد حاتم

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

يقوم النجم “أحمد حاتم” بدعم المبادرات المجتمعية، وهو ما حققه من خلال المشاركة في مبادرات لدعم اللاجئين وزيارة مخيماتهم لتقديم المساعدات إليهم، وذلك بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR. 

وسعد جدا احمد حاتم عبر الفنان عن سعادته الشديدة بأختياره ليكون سفيرًا للشؤون الاجتماعية، بعد أن أعلن السفير البريطاني بالقاهرة “جاريث بايلي” 

عبر فيديو تم بثه بالحسابات الرسمية للسفارة البريطانية والفنان أحمد حاتم علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولذلك شارك “حاتم” جمهوره وعبر عن فرحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “ألانستجرام” وعلق 

“سعيد باختيار السفارة البريطانية والسفير البريطاني في مصر جاريث بايلي لي سفيراً للشؤون الاجتماعية. 

وتابع :بهذه المناسبة أحب أكلمكم عن منحة ‘لها ومعها’ التي أطلقتها السفارة البريطانية بالقاهرة للمساعدة في الجهود المبذولة في مصر لمواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

واستكمل :تابعوا صفحة السفارة على إنستجرام (@ukinegypt) و فيسبوك UK in Egypt عشان تعرفوا معلومات أكتر عن المنحة.

وتهدف منحة “لها ومعها” إلى مواجهة العنف القائم على نوع الاجتماعي، بالإضافة إلى تقديم خدمات لدعم الناجين من العنف القائم على النوع الاجتماعي

   

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى