أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل “الملحد” ونجاح “عمر أفندي” في برنامج “ضيفي”

أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل “الملحد” ونجاح “عمر أفندي” في برنامج “ضيفي”

أحمد حاتم يكشف أسرار تأجيل "الملحد" ونجاح "عمر أفندي" في برنامج "ضيفي"
أحمد حاتم

كتبت/ ماريف ماهر 

حلّ الفنان أحمد حاتم ضيفًا على برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز دمرداش على قناة الشرق، حيث ألقى الضوء على الجدل الذي أثارته تأجيلات فيلمه المرتقب “الملحد” على الرغم من الانتقادات، أكد حاتم أنه لا يملك معلومات دقيقة حول موعد عرض الفيلم، لكنه واثق من أنه سيجد طريقه إلى الجمهور، سواء عبر دور السينما أو المنصات الرقمية.

وأضاف حاتم: “أعتقد أن الجدل الذي أثاره الفيلم يعود إلى اسمه، لكنني أؤكد أنني لن أشارك في عمل يدعو إلى الإلحاد.” هذه الكلمات تأتي لتؤكد التزامه بمبادئه الفنية.

 

وعن نجاح مسلسل “عمر أفندي”، الذي حظي بشعبية كبيرة أثناء عرضه، أوضح حاتم أنه في البداية كان فيلمًا كتب له السيناريو مصطفى حمدي منذ عدة سنوات، إلا أن الفكرة لم تكتمل وفي تطور مدهش، جاءه المخرج عبدالرحمن غزالة بفكرة تحويل العمل إلى مسلسل، ليبدأ تصويره من عشر حلقات، ثم تقرر تقديمه في 15 حلقة.

 

المسلسل يضم كوكبة من النجوم، مثل رانيا يوسف وآية سماحة ومحمد رضوان، مما أضاف إلى جاذبيته لدى الجمهور.

أما فيلم “الملحد”، الذي كان من المفترض أن يكون علامة بارزة في مسيرة حاتم، فيشارك في بطولته مجموعة من الأسماء اللامعة، مثل محمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، مما يضمن له جودة فنية عالية.

يبقى السؤال: هل سنشهد قريبًا عودة “الملحد” إلى الشاشة؟ انتظار الجمهور سيكون متعطشًا لأجوبة جديدة في الأيام القادمة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى