أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أحمد حلمي ضيف شرف فيلم “الست” لمنى زكي 

أحمد حلمي ضيف شرف فيلم “الست” لمنى زكي 

أحمد حلمي ضيف شرف فيلم "الست" لمنى زكي 
أحمد حلمي

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

يظهر أحمد حلمي كضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست بطولة النجمة منى زكي.

حيث كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من قبل، عن تقديم فيلم جديد لـ منى زكي يحمل إسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

مسرحية تييت

وبدأ أحمد حلمي، مؤخرًا، عرض مسرحية تييت، على مسرح أبو بكر الشدي في بوليفارد سيتي، بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولة العرض كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، الطفل جان رامز، ومن إنتاج حمدي بدر، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتدور أحداثها في إطار كوميدي، حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية، وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجرى حياة الأستاذ ووجهات نظره.

فيلم لسه حتة

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء.

وحقق حلمي نجاحًا كبيرًا بمسرحيته الأخيرة ميمو، بموسمي الرياض وجدة السابقين، وشاركه بطولتها كل من هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي الميرغني، رحمة أحمد، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه، والعمل من إنتاج حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى