تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

أحمد رجب الإعلامي الجرئ يعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل  .. الليلة

أحمد رجب الإعلامي الجرئ يعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل  .. الليلة 

أحمد رجب الإعلامي الجرئ يعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل  .. الليلة
أحمد رجب

اعلن صقر الإعلام الجرئ أحمد رجب، عن مفاجأة جديدة أو قذيفة على حد قوله، يطلقها على المنافقين والمتلونين، حيث نشر على حسابه الخاص بموقع التواصلالاجتماعي  فيس بوك قائلاً:

أتقدم بكل مشاعر التقدير والاحترام البااااالغ لأشهر صناع المحتوي علي منصة اليوتيوب ولكل جمهور السوشيال ميديا العريض المعضدين والمساندين والمؤيدين لي في هذه الحرب الشرسة التي أخوضها ضد المنافقين والظلمة والمتلونين والعملاء والجواسيس الذين استغلوا قضية الزوج والزوجة للضرب في سمعة مصر والتأثير علي مؤسساتها العميقة النزيهة .

أشكر كل صناع المحتوي علي مستوي مصر والعالم العربي ممن كلمني تليفونيٱ وممن أرسل لي آلاف الرسائل من معظم دول العالم وممن سخروا أنفسهم للوقوف في صف الحق ولا شئ إلا الحق ثم الحق ثم الحق .

بعد قليل نلتقي وحلقة جديدة من برنامج ( مهمة خاصة مع أحمد رجب ) علي قناة البرنامج علي اليوتيوب .

وكشف كافة الحقائق وخيوط المؤامرة وكواليس إستغلال قضية ( محمد هادي وتغريد ) لضرب المجتمع المصري في سلوكه وقبمه وعاداته وأعرافه وتقاليده وغيرها من التفاصيل المذهلة ….. 

 

شكرٱ لهذا الدعم الذي لم أكن اتوقعه علي الإطلاق من كل صناع المحتوي وجمهور السوشيال ميديا الذين اهتموا بإذاعة حلقات برنامجي مهمة خاصة ربما أكثر من اهتمامي أنا شخصيٱ …

زر الذهاب إلى الأعلى