أهل المغنيعاجل

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

علق الفنان أحمد سعد لأول مرة على خبر انفصاله عن مصممة الأزياء علياء البسيوني بعد مرور ما يقرب من شهر.

وعلى هامش تكريمه بجائزة الموريكس دور كأفضل اغنية عربية لعام 2023 في الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر، وردا على سؤال ما اذا كان يشعر بحرية أكثر بعد انفصاله قال أحمد سعد لموقع blinx “قصدك الحرية بدون جواز.. أنا أصلا كده كده حر”.
وحصل النجم أحمد سعد على جائزة أفضل أغنية عربية، خلال حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني
أحمد سعد

وجاء فوز أحمد سعد بالجائزة عن أغنيتين هما “سايرينا يا دنيا” و”إيه اليوم الحلو ده”.

وأغنية “سايرينا يا دنيا” من كلمات الشاعرة منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وقدمها أحمد سعد من خلال فيلم “من أجل زيكو”، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومنة شلبي، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، ورانيا منصور، وكارولين عزمي، مع مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

كما قدم أحمد سعد أغنية “اليوم الحلو ده” من خلال فيلم “عمهم”، لمحمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك، من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنباوي.

يذكر أن مصممة الأزياء علياء البسيوني أعلنت انفصالها عن الفنان أحمد سعد وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابها بموقع إنستجرام.
وكتبت البسيوني ” الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي”
ومؤخرا، أعلن النجم أحمد سعد عن مشاركته في حفلات موسم الكويت بحفل غنائي خلال الشهر الجاري.

أحمد سعد يعلق لأول مرة على انفصاله عن علياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

ونشر أحمد سعد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram الملصق الدعائي للحفل، ويقام الجمعة 22 سبتمبر الجاري، على مسرح الأرينا في الكويت.

وكتب أحمد سعد معلقا: “جمهور الكويت الغالي متحمس جدا للحفله ومستنيكو يوم الجمعه 22 سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الارينا، للحجز عن طريق الموقع الرسمى للارينا”.
ومن المقرر أن يلتقي جمهور موسم الكويت في نفس اليوم بالمطربين رامي صبري، وبدر الشعيبي.

يذكر أن أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات تجمع “موسم الجيمرز” في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

حضر الحفل جمهور كبير كان أغلبه من الشباب، الذين رقصوا وغنوا مع أحمد سعد طول الحفل.

يذكر أن آخر أغنيات أحمد سعد كانت “دب دب”، وطرحها عبر قناته في يوتيوب.

يتعاون أحمد سعد في أغنية “دب دب” مع الشاعر مصطفى حدوتة، والملحن والموزع الموسيقي إيهاب كلوبيكس، والكليب من إخراج حسين شعبان.

زر الذهاب إلى الأعلى