عاجلعالم الفن

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024
أحمد فهمي

كشف النجم أحمد فهمي عن أنه يخطط للغياب عن موسم رمضان 2024، والتركيز على تقديم أكثر من فيلم سينمائي.

وقال أحمد فهمي في تصريحات لقناة الظفرة مع الإعلامي أحمد عبد العزيز: “كنت مرتبط بحاجات، وكنت المفروض أبقى موجود بعمل كوميدي في رمضان، لكن أنا عايز الثلاث أو أربع سنين القادمين أعمل 8 أو 9 أفلام، وعندي أفلام كتير مهمة”.

وأضاف: “نجاح تجربة مستر إكس والإيرادات اللي حققها وردود الأفعال سخنتني أبقى موجود في موسمين طول الوقت، زي نجوم الجيل السابق عز وكريم وحلمي، وهو أكثر واحد بيعمل ده”.

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024
بوستر فيلم مستر أكس

يذكر أن أحمد فهمي يعرض له حاليا في السينمات فيلم “مستر إكس”، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

تدور قصة وأحداث فيلم “مستر إكس” في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

و”مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرون والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

من جهة أخرى، ينتظر أحمد فهمي عرض مسلسله الجديد “سفاح الجيزة”، عبر منصة شاهد.

ونشر المخرج هادي الباجوري البرومو التشويقي لمسلسل “سفاح الجيزة”، وظهر أحمد فهمي في البرومو وهو يرتكب أكثر من جريمة قتل، وذلك في أجواء من التشويق والإثارة.

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024
أحمد فهمي

المسلسل من إخراج هادي الباجوري، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

يتكون مسلسل “سفاح الجيزة” من 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول “سفاح الجيزة”، الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى