أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أحمد فهمي يكشف كواليس جديدة عن مسلسل “سفاح الجيزة” 

أحمد فهمي يكشف كواليس جديدة عن مسلسل “سفاح الجيزة” 

أحمد فهمي يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "سفاح الجيزة" 
أحمد فهمي

كتبت / روز توفيق انور

أحمد فهمي مازال يحصد أصداء وتوابع حلقات مسلسله الجديد “سفاح الجيزة”، والذي فاجأ به الجميع بتقديم شخصية بعيدة تماماً عن الكوميديا، من خلال مسلسل يتناول قصة قاتل متسلسل، والذي يعرض حالياً على منصة “شاهد vip”.

وحل الفنان أحمد فهمي ضيفاً على برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر، وذلك برفقة عدد من صناع مسلسله الجديد “سفاح الجيزة” ومنهم المخرج هادي الباجوري، وتحدث أحمد فهمي في اللقاء عن كواليس وأصداء المسلسل، وقال إنه لم يكن يتوقع رد الفعل الكبير من الجمهور على المسلسل.

مضيفاً أن صناع المسلسل بذلوا جهداً كبيراُ في العمل لمدة عامين في رحلة صنع المسلسل، وقال إن جميع أفراد العمل كانوا يشعرون بالحماس في العمل ونسب إليهم الفضل في نجاح العمل.

وقال أحمد فهمي إنه عاش مشاعر متناقضة وغريبة هذا العام، وذلك بسبب تصويره فيلم “مستر إكس” والذي ينتمي إلى الكوميديا، وبعد ذلك انتقل إلى تصوير مسلسل “سفاح الجيزة” وعرض العمل بعده، وشعر بتحول غريب من الكوميديا إلى الدراما البوليسية وتجسيد شخصية “قاتل متسلسل” في المسلسل، مشيراً إلى الشخصية التي جسدها جعلته يشعر بالإرهاق النفسي والجسدي بسبب صعوبتها وبسبب المشاهد الصادمة التي كان يصورها في العمل.

وأضاف أحمد فهمي في تصريحاته أن البعض يعتقد أن الكوميديا أمر سهل، ولكن ما لا يعرفه البعض أن الكوميديا تحتاج إلى العمل والتحضيرات بدرجة تفوق الأعمال الأخرى مثل “سفاح الجيزة”، مشيراً إلى أن المخرج هادي الباجوري ساعده كثيراً في تجسيد شخصية “سفاح الجيزة” خاصة في اختيار ملامح الشخصية والطريقة التي يتحدث بها، وساعده في التركيز في الشخصية والحفاظ على ملامحها وإيقاعها طوال المسلسل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى