أخبار الرياضةعاجل

أحمد مرتضى منصور يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك

أحمد مرتضى منصور يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك

أحمد مرتضى منصور يتقدم باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك
أحمد مرتضى منصور

أعلن أحمد مرتضى منصور تقدمه باستقالته من عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.
كما أعلن محمود محمد طه، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، استقالته من منصبه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وفى سياق مختلف، قرر مسئولو نادى الزمالك فتح باب المفاوضات مع محمد عواد، حارس مرمى الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتوقيع عقد جديد مع الحارس، الذى ينتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

ويسعى مسئولو الزمالك لتأمين مركز حراسة المرمى، من خلال الإبقاء على الثنائى محمد صبحى ومحمد عواد، حيث تم مفاتحة الأول فى مسألة التجديد خلال الأيام الماضية، كما تم الاستقرار على التفاوض مع عواد فى الأيام المقبلة لتجديد عقده.

ويرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن استمرار الثنائى صبحى وعواد مع الفريق الفترة المقبلة يزيد من الاستقرار الفني داخل القلعة البيضاء، خاصة أن الثنائى من أفضل حراس المرمى فى مصر خلال الوقت الحالي.

واستجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وعلى رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى، خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التى كانت عائقاً فى التعاقد مع الصفقات الصيفية.

وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط فى خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية،في الانتقالات الصيفية الحالية،رغبة منه في بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.

ويقدر أوسوريو أهمية كل عنصر أساسى في صفوف الفريق الأبيض خاصة أن هؤلاء اللاعبين تأقلموا على طريقة لعبه،التي كانت جديدة عليهم بعض الشئ خلال فترة قدومه مديراً فنياً للفريق، ولاقوا صعوبة في فهمها وتطبيقها،قبل أن يحفظوها بما يخدم فكر الخواجة.

زر الذهاب إلى الأعلى