تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

أخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيه في حادث “الشيخ زايد”

أخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيه في حادث “الشيخ زايد”

أخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي بكفالة 10 آلاف جنيه في حادث "الشيخ زايد"
مصطفى هريدي

كتبت: مايسة عبد الحميد

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين أن قائد السيارة هو الفنان مصطفى هريدى، وتم ضبطه هو والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، والاستماع لأقوال المتهم ، والوقوف على حالة المصابين تمهيدا للأستماع لأقوالهم ومعرفة سبب الحادث.

كشف التقرير الطبي عن إصابة عبد الله محمد أصيب بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة “القطانية”، وبلال ماهر كسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، كما أصيب مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة.

أستمعت النيابة بالشيخ زايد لأقوال المصابين سواء في النيابة أو المستشفي والذين أقروا بتعرض سيارتهم ملاكي “كيا سيراتون” للتصادم من الخلف من قبل سيارة مصطفى هريدي والذي كان يسير بسرعة عالية جدا.

وأدلى الفنان مصطفى هريدى بأقواله حيث أكد أنه فوجئى بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على السيارات المتسببة فى الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

بعد سماع الأقوال أمرت النيابة العامة بالجيزة، بإخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي، بكفالة قدرها 10 ألاف جنيه، في اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بـ”الشيخ زايد”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى