أخبار الرياضة

أزمة بين الزمالك والونش في ظل رغبة الأبيض في تجديد عقد اللاعب

أزمة بين الزمالك والونش في ظل رغبة الأبيض في تجديد عقد اللاعب

أزمة بين الزمالك والونش في ظل رغبة الأبيض في تجديد عقد اللاعب
محمود الونش

يبدو ان الايام القادمة سوف تشهد أزمة بين نادي الزمالك ومحمود الونش مدافع الفريق الأول، في ظل رغبة الأبيض في تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

حيث كشف مصدر مسؤل لجريدة عالم النجوم ان محمود الونش تحدث مع اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، من أجل تعديل عقده لتجديده خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحصل على مبلغ 3 ملايين جنيه في الوقت الحالي وهو مبلغ قليل.

وتابع أن الونش حصل على وعد وقتها من اللجنة السابقة، بتعديل عقده إلى 6 ملايين جنيه، وهو ما لم يحدث، بسبب رحيل اللجنة وتعيين لجنة جديدة خلال الأيام الماضية برئاسة حسين لبيب.
واضافة المصدر أن محمود الونش، تلقى عرضا خلال الساعات الماضية من نادي النصر السعودي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل تطور مستواه بشكل كبير.
واشارة أن اللاعب لم يتحدث مع أحد في العرض المقدم، خاصة أن الدوري السعودي انتهى ويتعاقد الأندية مع اللاعبين حاليا، عكس الأمر في مصر، الذي ما زال الموسم الكروي مستمرا، حتى شهر أغسطس.
واختتم ان اللاعب يشترط من أجل تجديد عقده الحصول على مبلغ 8 ملايين جنيه في الموسم، خاصة أنه تلقى عرضا مغريا من النصر السعودي وناد آخر هناك، وربما يرحب بتجديد عقده مع الخروج على سبيل الإعارة إلى الدوري السعودي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى