حوادثحوارات

أسد يهجم علي عامل داخل حديقة حيوانات في السنغال

 أسد يهجم علي عامل داخل حديقة حيوانات في السنغال

 

أسد يهجم علي عامل داخل حديقة حيوانات في السنغال
صورة أرشيفية

تداول رواد التواصل الاجتماعي لقطات مصورة ترصد اللحظة التي هاجم أسد فيها عاملًا في حديقة حيوانات وأحكم فكيه على يده على نحو مفاجئ لدرجة أنه كاد يفقد ذراعه لولا تدخل العناية الإلهية، وقد سادت حالة من الهلع بين زوار الحديقة خاصة في ظل وجود العديد من الأطفال بين من شهدوا الهجوم.

وورد في تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نُشر اليوم، الجمعة، أن  الهجوم المروع الذي وقع في مدينة “داكار” عاصمة السنغال وأكبر مدنها.

وكما يتبين من خلال اللقطات، فإن الَأسد هاجم عامل حديقة الحيوانات بعد أن حاول مداعبته ومرر يده عبر قضبان القفص على مرأى من الزوار الذين تجمعوا لمشاهدة الَأسد المفترس.

وتعرض العامل لهذا الهجوم خلال جزء من الثانية، حيث إن الوضع بدا هادئًا في البداية عند اقترابه من القفص، إلا أن الأسد باغته وأحكم فكيه على يده، ودوت صرخاته.

وعلى الرغم من حالة الهلع التي انتابت زوار الحديقة، إلا أن بعضًا منهم قاموا بإلقاء حجارة على الأسد في محاولة يائسة لإنقاذه من قبضته، لكن الأمر كان في غاية الصعوبة، حيث واصل الأسد تشبثه بيد العامل اليمنى، حتى تمكن الأخير من استجماع قواه ووجه له لكمة قوية بيده الاخرى أصابت رأسه، لينجو بعد ذلك من فكه بأعجوبة.

وفي نهاية هذه اللقطات، شوهد العامل وقد كان في حالة صدمة، ومن الواضح أنه تعرض لإصابة في يده وكان جرحه ينزف، لكن لم يفقد يده نتيجة لهذا الهجوم المروع لحسن الحظ.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى