عاجلعالم الفن

أسرة الفنانة تيسير فهمي تمنع التصوير في عزاء شقيقها

أسرة الفنانة تيسير فهمي تمنع التصوير في عزاء شقيقها

أسرة الفنانة تيسير فهمي تمنع التصوير في العزاء
تيسير فهمي

بدأ، منذ قليل، عزاء شقيق الفنانة تيسير فهمي في مسجد دار مناسبات الشرطة في القاهرة الجديدة، وذلك بعدما أعلنت رحيله عن عالمنا يوم السبت الماضي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ومنعت تيسير فهمي وعائلة الراحل التصوير تمامًا أثناء العزاء، وطلبوا من المصورين والصحفيين مغادرة المكان لعدم إزعاج المعزين.

وعلى جانب آخر، دخلت تيسير فهمي في حالة من الانهيار خلال جنازة شقيقها، حيث فقدت ثلاثة من أشقائها خلال عامين فقط، وقالت تيسير فهمي خلال الجنازة: هو كان كويس ومات فجأة.. كلهم بيمشوا.

وسبق وكشفت تيسير فهمي تفاصيل وفاة شقيقها الرابع، قائلة: هو مكنش تعبان أو مريض أطلاقًا، وكان بيتكلم معانا طول الليل وفجأة وقع في الحمام ونقلناه المستشفى وتوفى هناك.

ومن ناحية أخرى، قدمت تيسير فهمي عدد كبير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل يحمل اسم جنة ونار عام 2009 بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم محمود حمدان، يوسف شعبان، إبراهيم يسري، نبيل نرو الدين، منة جلال، ومن إخراج محمد صلاح أبو سيف، ومن تأليف عادل حسين، بجانب مسلسل بعنوان الهاربة، والذي ضم عدد كبير من الفنانين، من بينهم خليل مرسي، عبير صبري، محمد رياض، ماجد المصري، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، وشيرين وغيرهم من الفنانين.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى